• كرة قدم الصالات
  • 23 ربيع الثاني 1440

اختتام دورة مدربي الصالات الآسيوية في الدمام

أختتمت اليوم الأحد في نادي الاتفاق، بمدينة الدمام دورة مدربي كرة قدم الصالات المستوى الأول التي نظمها الاتحاد السعودي لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي، لكرة القدم خلال الفترة من 25 إلى 31 ديسمبر 2018م. بمشاركة (19) متدربًا وبحضور المحاضر في الاتحاد الاسيوي لكرة القدم الكويتي عيسى سعدون.

وخضع المشاركون في الدورة إلى العديد من المحاضرات النظرية والحصص العملية، حيث اشتملت المحاضرات النظرية على التعريف بلعبة كرة قدم الصالات والحديث عن تاريخها في الاتحاد الآسيوي وعن مهنة التدريب وكيفية تنظيم الحصص التدريبية والطرق الصحيحة لتدريب الفرق بالإضافة إلى إقامة محاضرة في قانون لعبة كرة قدم الصالات واُخرى في العلاج الطبيعي والنظام الغذائي ، كما خضع المشاركون في الدورة إلى تطبيقات عملية تم تنفيذها في صالة الاتفاق واشتملت على التدريب على الإحماء وتمارين الإحساس بالكرة وبعض المهارات الخاصة بالكرة كالجري بالكرة والمراوغة والتمويه وضرب الكرة بالرأس والتمرير والمساندة.

وأدى المشاركون في اليوم الاخير من الدورة اختبارات نظرية واُخرى عملية .

وفِي الختام سلم مسئول إدارة كرة قدم الصالات بالاتحاد السعودي لكرة القدم ناصر السعدي المشاركون شهادات مشاركتهم في الدورة وذلك بحضور مدرب المنتخب الوطني الأول عبدالله الشهري ومدرب المنتخب الوطني تحت 20 عاماً مبارك الشهراني.

من جهته قدم الاتحاد السعودي لكرة القدم درعًا تذكاريًا إلى المحاضر المعتمد في الاتحاد الاسيوي الكويتي عيسى سعدون لمشاركته في اقامة ونجاح الدورة .

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني