• كأس خادم الحرمين الشريفين
  • 10 جمادى الأولى 1440

تأهل الاتحاد والرائد والوحدة والهلال إلى ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

تأهلت فرق الاتحاد والرائد والوحدة والهلال إلى دور الستة عشر من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

وفاز فريق الاتحاد من جانبه على فريق الوشم بملعب الوشم، بهدفين مقابل هدف واحد، ليضرب موعداً مع التقدم في دور الستة عشر في 21 يناير الجاري.

وسجل للاتحاد روماريو دا سيلفا في الدقيقة 47 وجابر عيسى محمد في الدقيقة 95، بينما سجل نضال سعيد هدف الوشم الوحيد في الدقيقة العاشرة.

ومن جانبه احتاج الرائد لركلات الترجيح ليتجاوز فريق العين بعد تعادل إيجابي 2-2، بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وتقدم صالح الشهري للرائد في الدقيقة 50 قبل أن يتعادل دييجو أسيس للعين قبل النهاية بأربع دقائق، ثم سجل مطير الشهراني هدف التقدم للعين في الدقيقة 3 من الشوط الثاني الإضافي قبل أن يتعادل صالح الشهري للرائد في الدقيقة 114، ثم حسم الرائد ركلات الترجيح بنتيجة 3-1.

وسيلتقي الرائد مع الفائز من لقاء الشعلة والباطن يوم الخميس، في دور الستة عشر في 22 يناير الجاري.

ومن جانبه تجاوز الوحدة فريق العروبة بملعب العروبة بهدف وقع عليه ريناتو شافيز جونيور قبل النهاية بـ12 دقيقة.

وسيلعب الوحدة في ثمن النهائي يوم 23 يناير الجاري، أمام الفائز من لقاء النجوم والأهلي المقرر له الخميس.

وفي أخر مباريات اليوم، فاز الهلال 3-0 على هجر بملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ليواجه فريق الفيصلي في دور الستة عشر يوم 21 يناير الجاري.

واحرز ثلاثية الهلال، بافيتيمبي جوميز ثنائية، منها هدف من ركلة جزاء في الدقيقة 21 وهدف في الدقيقة 80 وكارلوس إدواردو في الدقيقة 63.

وتتواصل مباريات الدور الخميس بإقامة 3 مباريات تجمع الشعلة على ملعبه مع الباطن، والقيصومة مع الفتح على ملعب نادي الباطن، والحزم مع الجيل على ملعب نادي البكيرية.

وتختتم منافسات دور الـ 32 الجمعة بإقامة 4 مباريات تجمع الاتفاق مع الأمجاد على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، والتعاون مع النهضة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، والنجوم مع الأهلي على  ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، وجدة مع الشباب على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني