• كأس خادم الحرمين الشريفين
  • 11 جمادى الأولى 1440

تأهل الباطن والقيصومة والجيل إلى دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين

تأهلت فرق الباطن والقيصومة والجيل إلى دور الستة عشر من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، بتجاوز الشعلة والفتح والحزم على التوالي.

ومن جانبه ضرب الباطن موعداً مع الرائد في ثمن النهائي، يوم 22 يناير الجاري، بعدما تجاوز الشعلة في ملعب الأخير، بهدف دون رد.

وسجل جونثان بينتيس هدف اللقاء الوحيد للباطن في الدقيقة 58.

أما القيصومة فنجح في هزم الفتح بثلاثية نظيفة في حفر الباطن، لينتظر الفائز من مباراة الجمعة بين الاتفاق والأمجاد في دور الستة عشر الذي سيلعب في 22 يناير.

وسجل ثلاثية القيصومة فؤاد سلامي في الدقيقة 22 ويوسف شبيان في الدقيقة 30 ومحمد السهلي في الدقيقة 47.

أما الجيل فهزم الحزم في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بهدف نظيف وقع عليه كارلوس فيرنانديز في الدقيقة 53.

وسيلعب الجيل مباراته في ثمن النهائي يوم 22 الجاري أمام فريق أبها.

وتأهلت فرق: تأهلت فرق الاتحاد والرائد والوحدة والهلال إلى دور الستة عشر يوم الأربعاء بتجاوز، الوشم والعين والعروبة وهجر على التوالي.

بينما كان أبها أول المتأهلين يوم الاثنين بتخطي البكيرية برباعية نظيفة، ثم تبعه الثلاثاء فرق، الفيصلي والتقدم والفيحاء والنصر على حساب الخليج وأحد ووج والأنصار على التوالي.

وتختتم منافسات دور الـ 32 الجمعة بإقامة 4 مباريات تجمع الاتفاق مع الأمجاد على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، والتعاون مع النهضة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، والنجوم مع الأهلي على  ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، وجدة مع الشباب على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني