• المنتخب السعودي
  • 29 شعبان 1440

المنتخب الوطني تحت 20 عامًا يواجه نيجيريا وديًا في معسكر النمسا

يخوض المنتخب الوطني تحت 20 عامًا غدًا الأحد مباراته الودية الأولى ضمن معسكره الإعدادي المقام في مدينة "باد فالترسدورف" النمساوية، في إطار المرحلة الرابعة من برنامج الإعداد لكأس العالم تحت 20 عامًا 2019 في بولندا.

ويلاقي "الأخضر" الشاب منتخب نيجيريا في المباراة التي تجمعهما تمام الرابعة والنصف مساءً بتوقيت النمسا (الخامسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة) على ملعب الاتحاد النمساوي لكرة القدم.

على الصعيد الميداني، اختتم لاعبو المنتخب الوطني تدريباتهم مساء اليوم على ملعب "ثيرمن"، تحت إشراف المدير الفني خالد العطوي، والتي تركّزت على مران للجمل التكتيكية، تلاه مران على الكرات الثابتة الهجومية.

الجدير بالذكر أن أولى مراحل إعداد المنتخب الوطني الشاب انطلقت في الدمام خلال شهر يناير الماضي، وخاض خلالها "الأخضر" مباراتين تجريبيتين أمام ضيفه منتخب السنغال، تلتها المرحلة الثانية والتي جاءت بين مدينتي الرياض ومرسية الإسبانية على التوالي خلال النصف الأخير من شهر مارس الماضي، والتي التقى فيها المنتخب الوطني بمنتخبي الأوروغواي والأرجنتين، في حين جاءت المرحلة الثالثة خلال شهر أبريل في مدينة أبها، واستضاف فيها المنتخب الوطني نظيره منتخب جنوب أفريقيا في مباراتين تجريبيتين.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني