• البطولة الرباعية الودية - السعودية 2018
  • 06 صفر 1440

الصحف العراقية تتحدث عن "لقاء إثبات الذات".. وأداء "الأخضر" الذي أبهر الجميع

اهتمت الصحف العراقية بالمواجهة المرتقبة التي تجمع منتخبنا الوطني بشقيقه العراقي مساء الاثنين في بطولة "سوبر كلاسيكو" التي تستضيفها المملكة في الفترة من 11 إلى 16 أكتوبر.

أفردت صحيفة "الزمان" مساحة واسعة للحديث عن المباراة التي وصفتها بـ "لقاء إثبات الذات" بعد الخسارة في المباراة الأولى أمام الأرجنتين 0-4.

وأضافت الصحيفة أن لقاء المنتخب السعودي يختلف عن اللقاء الأول في الكثير من التفاصيل وسيكون اختبارًا حقيقيًا لمستوى المنتخب العراقي قبل خوض غمار منافسات كأس آسيا 2019.

من جانبها، تطرقت صحيفة "الصباح الجديد" لتاريخ مواجهة الأخضر وأسود الرافدين، حيث أشارت إلى أن التاريخ ينحاز للمنتخب العراقي، إلا أن الإشادة الواسعة من مختلف صحف العالم بأداء المنتخب السعودي أمام البرازيل تجعل المباراة صعبة وقوية للغاية.

وأشارت الصحيفة إلى أن المنتخب العراقي يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة التي يحتضنها ملعب جامعة الملك سعود بالرياض.

وأبرزت صحيفة "المدى" الاهتمام الإعلامي والجماهيري غير المسبوقين قبل لقاء "الأخضرين".

وأشارت الصحيفة إلى أن أكثر من 70 إعلاميًا عراقيًا متواجدون في البطولة لتغطية كافة فعالياتها وأجوائها خاصة في ظل حفاوة الاستقبال التي أضفت على البطولة المزيد من الألفة والمحبة والتقارب بين البلدين الشقيقين.

وتطرقت الصحيفة إلى تصريحات مدرب المنتخب العراقي، ستريشكو كاتانيتس والتي أعرب فيها عن ثقته في ظهور لاعبيه بحالة مغايرة للمباراة الأولى أمام الأرجنتين.

وأبرزت صحيفة "المشرق" تصريحات لاعبي المنتخب العراقي قبل المباراة التي وصفتها بأنها أمام أحد المنتخبات الآسيوية المميزة.

ونقلت الصحيفة عن حارس مرمى المنتخب العراقي القول بأن المباراة فرصة لإثبات أن المنتخب يتطور من مباراة لأخرى كما أنها محكًا حقيقيًا لإثبات الذات.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني