• كأس الأمم الآسيوية
  • 27 ربيع الثاني 1440

عبدالله عطيف يشيد بأجواء معسكر الأخضر قبل انطلاق كأس آسيا 2019

قال لاعب المنتخب الوطني الأول عبدالله عيطف إن "الأخضر" استفاد كثيرا من فترات الإعداد المختلفة للمشاركة في كأس آسيا 2019، مشيدا بالأجواء المحيطة بهم قبل أيام قليلة من انطلاق البطولة.

وقال عطيف في تصريحات لموقع الاتحاد السعودي لكرة القدم "استفدنا كثيرا من فترات الإعداد للمشاركة في كأس آسيا، بعد أن خضنا مباريات ودية قوية أمام منتخبات بحجم البرازيل والأرجنتين والعراق".

وأضاف "الأجواء هنا رائعة للغاية، الانضباط والجدية يسيطران على كافة أفراد المنتخب الوطني، ولدينا رغبة لتقديم أداء مشرف والوصول إلى مراحل متقدمة في البطولة".

وقدم عطيف شكره للاتحاد السعودي لكرة القدم على تهيئة مناخ مناسب للاعبين قبل البطولة، مشددا على أن الجميع سيكون على قدر المسؤولية.

وأكد عطيف أن قوة المنافسة في الدوري السعودي للمحترفين ستنعكس بشكل إيجابي مستوى المنتخب الوطني، مشيرا إلى أن الأخضر سيحقق استفادة كبيرة من وجود مواهب شابة بين صفوف الفريق.

وقال في هذا الصدد"هؤلاء اللاعبون سيحققون استفادة كبيرة من وجودهم مع لاعبين ذوي خبرات مثل عمر هوساوي وليد عبدالله ويحيى الشهري وسلمان الفرج".

وأكمل "لولا امتلاكهم للموهبة لما انضموا إلى المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس آسيا، وبدا الانضباط واضحا عليهم خلال التدريبات".

وواصل "نتمنى تحقيق انطلاقة قوية أمام كوريا الشمالية في أول مباراة لنا بالبطولة الآسيوية، نبحث عن الفوز أمام منتخب قوي، وأرفض تماما فكرة الحديث عن وجود فريق قوي وآخر ضعيف".

وأتم عطيف تصريحه بقوله "نتعهد للجمهور السعودي بأن نقدم أفضل ما لدينا وكل ما نملك لإسعادهم، ونحتاج فقط إلى وجودهم معنا كالمعتاد من أجل تقديم المستوى المأمول".

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني