• كأس الأمم الآسيوية
  • 02 جمادى الأولى 1440

"صقور المدرجات" يشدون في "ستاد راشد" .. ويهدون "الكوريين" التذكارات

حرصت رابطة المنتخب الوطني والجماهير السعودية الحاضرة في استاد راشد الرياضي على تنظيف أماكنها الخاصة بها، في أعقاب اللقاء الذي انتهى بفوز الأخضر السعودي في مستهل مشواره في البطولة الآسيوية.

وفعّلت الجماهير المبادرة التي جاءت بتنظيم لجنة المسؤولية الاجتماعية والمشاركة الجماهيرية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، حرصًا منها على مواصلة عكس الصورة الإيجابية عن الجماهير السعودية.
 
وسجل أنصار المنتخب الوطني في الامارات حضورًا لافتًا عند استهلالية مشوار "الأخضر" وذلك إثر تفاعل إيجابي أعطى ثماره من خلال الدفعة المعنوية للاعبين على أرض الملعب، والظهور المميز عبر المدرجات مع النزال الافتتاحي للمنتخب الوطني أمام كوريا الشمالية والذي كان شاهدًا على انتصار كامل الأناقة لـ"الأخضر".
 
مقاعد "ستاد راشد" في دبي عانقت الأفراح "الخضراء"، ورددت منها "صقور المدرجات" أعذب ألحان المؤازرة لعناصر المنتخب الوطني، الأمر الذي زاد من همة "صقور الميادين" ليردوا التحية بأجمل لوحات الفنون الكروية من مسرح المواجهة القارية.
 
رابطة المشجعين التي حطت رحالها في الامارات أمس (الأثنين) كانت في قمة استعداداتها لمواكبة الحدث الكبير، ومنحت جماهير المنتخب الكوري الشمالي الهدايا التذكارية تجسيدًا للروح الرياضية وتفعيلًا للأدوار الإيجابية خارج المستطيل الأخضر.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني