• كرة قدم الصالات
  • 16 ربيع الأول 1440

أخضر الصالات تحت 20 عامًا يخسر أولى ودياته بمعسكر القاهرة

خسر المنتخب الوطني لكرة قدم الصالات تحت 20 عامًا أمام فريق اتحاد الشرطة المصري بنتيجة 1-4 اليوم السبت في أولى مواجهاته الودية ضمن معسكره المقام في جمهورية مصر العربية.

وجاءت هذه المواجهة ضمن البرنامج الفني الذي يمثل المرحلة الرابعة من تحضيرات المنتخب لتصفيات غرب آسيا المقبلة التي ستقام في إمارة الفجيرة خلال الفترة الممتدة من 6 إلى 10 ديسمبر المؤهلة لنهائيات كأس أمم آسيا 2019.

وعمد مدرب المنتخب الوطني مبارك الشهراني خلال المواجهة لإشراك أغلب اللاعبين من أجل الوقوف على مستوياتهم عن قرب وتوظيفهم بالطريقة المناسبة، وقدم لاعبو المنتخب مستوى مُرضٍ نال من خلاله على رضا الجهاز الفني.

من جهته أبدى مدرب المنتخب الوطني مبارك الشهراني رضاه عن المستوى الذي ظهر به لاعبو المنتخب خلال اللقاء، وقال "بصراحة أنا راضٍ عن المستوى والأداء الذي ظهر به لاعبو المنتخب لكني لست راضيًا عن النتيجة إذ كنّا نمني أنفسنا بتحقيق نتيجة مقرونة بالمستوى لكن هذا هو حال كرة القدم في حال عدم استغلالك للفرص خاصة أن هذه المواجهة هي الأولى في معسكرنا الحالي بمصر".

وأضاف "لعبنا أمام فريق أول ويحتل مركزًا متقدمًا في الدوري المصري ويملك لاعبين مميزين فنيًا ويملكون خبرة طويلة في كرة قدم الصالات وبنية جسمانية عالية، لكن على العموم هدفنا الرئيسي من هذه الودية والوديات القادمة توليف وتوظيف اللاعبين بالطريقة المناسبة حتى يصلوا لأعلى درجات الاستعداد قبل المشاركة الرسمية في التصفيات المقبلة ".

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني