• كرة قدم الصالات
  • 23 ربيع الأول 1440

محاضرة تثقيفية للاعبي أخضر الصالات تحت 20 عامًا ضمن معسكرهم بالقاهرة

عاود المنتخب الوطني لكرة قدم الصالات تحت 20 عامًا اليوم السبت تدريباته اليومية في معسكره الحالي في جمهورية مصر العربية والذي يمثل المرحلة الرابعة من البرنامج التحضيري لتصفيات غرب آسيا التي ستقام في إمارة الفجيرة الاماراتية خلال الفترة الممتدة من 6 إلى 10 ديسمبر الجاري، المؤهلة لنهائيات كأس أمم آسيا 2019.

وأدى اللاعبون تدريباتهم على صالة مجمع القاهرة الرياضي الدولي B بقيادة المدرب الوطني مبارك الشهراني الذي حرص قبل انطلاق الحصة التدريبية على مناقشة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الودية السابقة وكيفية التعامل معها لاحقًا ومعالجتها دون تكرار الأخطاء وذلك باستخدام أجهزة العرض الحديثة.

وانطلقت الحصة التدريبية بتمارين اللياقة والجري التي تم تأديتها برفقة مدرب اللياقة عبدالله المهيدب الذي رفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين، ليتم بعدها تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات وتنفيذ عدد من الجمل الفنية باستخدام الكرة والتي تركزت في كيفية استغلال تنفيذ ركلات الزاوية.

واختتمت الحصة التدريبية بإقامة مناورة على كامل الصالة بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء اللاعب فهد القاسم الذي واصل برنامجه التأهيلي تمهيدًا لانخراطه في التدريبات الجماعية رفقة زملاءه اللاعبين.

وعلى صعيد آخر ألقى المحاضر السعودي في الاتحاد الدولي لكرة القدم عبدالرحمن الأحمري محاضرة تثقيفية وتوعوية للاعبين تم من خلالها شرح القوانين الجديدة في اللعبة بالاضافة لمناقشة بعض الحالات التحكيمية الجدلية.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني