• كرة قدم الصالات
  • 06 ربيع الأول 1440

المنتخب الوطني لكرة قدم الصالات تحت 20 عامًا يواصل تدريباته بمعسكر الرياض

واصل منتخبنا الوطني لكرة قدم الصالات تحت 20 عامًا اليوم الأربعاء تدريباته في معسكره الحالي بمدينة الرياض الذي يستمر حتى الثامن عشر من الشهر الجاري ويمثل المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لتصفيات غرب آسيا المقبلة التي ستقام في إمارة الفجيرة خلال الفترة من 6 حتى 10 ديسمبر المقبل.

وعمد المدير الفني للمنتخب الوطني مبارك الشهراني خلال الحصة التدريبية على تقسيمها إلى قسمين "نظري وميداني" حيث أجرى محاضرة فنية في قاعة الاجتماعات بمقر إقامة البعثة تم من خلالها مشاهدة العديد من الجمل الفنية والتكتيكية والانضباطية وذلك باستخدام أجهزة العرض والتقنية الحديثة.

فيما تم تأدية القسم الميداني على صالة معهد إعداد القادة إذ تم من خلاله تكثيف وتنويع التمارين اللياقية والبدنية بهدف رفع المعدل اللياقي لدى اللاعبون، ثم توزيع اللاعبين إلى ثلاث مجموعات وتطبيق الجمل الفنية التي تم شرحها في القسم النظري.

عقب ذلك أجريت مناورة على كامل الصالة بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء اللاعب فهد الرديني الذي سمح له الجهازين الفني والإداري بمغادرة المعسكر لحضور حفل زفاف شقيقته في المنطقة الشرقية على أن يعود للتدريبات يوم غدًا الخميس.

من جهته أشاد اللاعب مصعب حبكور بانضباطية وجدية زملائه اللاعبين خلال المعسكر الحالي وقال "لمست من زملائي اللاعبين رغبتهم الكبيرة في تحقيق نتائج إيجابية في التصفيات من خلال جديتهم في أداء التمارين وتنفيذهم لما هو مطلوب منهم من قبل المدرب وانضباطيتهم في داخل وخارج الميدان.
كما امتدح حبكور تعامل الجهازين الفني والإداري مع كافة أفراد البعثة وقال "بصراحة يبذل الجهازان الفني والإداري جهودًا كبيرة من أجل توفير كافة سبل نجاح المعسكر وإن شاء الله لن نخيب ظنهم فينا ونرد لهم الجميل بالتأهل لنهائيات كأس آسيا المقبلة بإذن الله".

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني