• كرة قدم الصالات
  • 14 ربيع الأول 1440

أخضر الصالات تحت 20 عامًا يواصل تدريباته بمعسكر مصر استعدادًا لتصفيات غرب آسيا

واصل المنتخب الوطني لكرة قدم الصالات تحت سن 20 عامًا تدريباته اليومية في معسكره الحالي بجمهورية مصر العربية والذي يمثل المرحلة الرابعة من البرنامج التحضيري لتصفيات غرب آسيا المقبلة التي ستقام في إمارة الفجيرة خلال الفترة الممتدة من 6 إلى 10 ديسمبر المقبل.

وأدى اللاعبون تدريباتهم على صالة مجمع تراك الرياضي تحت إشراف المدرب مبارك الشهراني الذي ركز على رفع المعدل اللياقي والبدني، ثم قسم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات وتم تنفيذ عدد من الجمل الفنية والتكتيكية التي تركزت على كيفية بناء الهجمات السريعة باستخدام خاصية (power play).

واختتمت الحصة التدريبية بإقامة مناورة على كامل الصالة التي شهدت خروج اللاعب مصعب حبكور متأثرًا من الإصابة التي تعرض لها في عضلة الرقبة أثناء المناورة، وسيجري اللاعب غدًا الجمعة مزيدًا من الكشوفات الطبية للتأكد من نوع الإصابة والفترة الزمنية للتشافي منها، 
فيما خضع اللاعب فهد الرديني لتدريبات لياقية خاصة برفقة مدرب اللياقة عبدالله المهيدب.

من جانبه قدم اللاعب فهد الرديني شكره وتقديره إلى الجهازين الفني والاداري وجميع العاملين في المنتخب الوطني لكرة قدم الصالات تحت سن 20 عامًا وذلك نظير جهودهم الكبيرة التي بذلوها طوال أيام المعسكر.

وقال الرديني: "أودّ أن اشكر جميع العاملين في المنتخب من جهاز فني وإداري وذلك لجهودهم الكبيرة في توفير سبل نجاح المعسكر من خلال تلبية كافة احتياجات المعسكر واللاعبين".

وأضاف الرديني أنه مع زملاءه اللاعبين لديهم العزيمة والإصرار والرغبة بتحقيق نتائج ومستويات مشرفة في التصفيات المقبلة والتأهل لنهائيات كأس أمّم آسيا 2019 وإهداء الوطن هذا الإنجاز وإسعاد الجماهير السعودية كافة.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني