• كرة قدم الصالات

الفحوصات الطبية تؤكد سلامة لاعب المنتخب الوطني للصالات تحت 20 عامًا عبدالعزيز الجهني.. والأخضر يواصل تدريباته في معسكر مصر

أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها الجهاز الطبي للاعب المنتخب الوطني لكرة قدم الصالات تحت 20 عاما،ً عبدالعزيز الجهني، سلامته من الإصابة التي تعرض لها أثناء المناورة التي اقيمت يوم أمس، إذ خضع إلى جلسة اختبارات طبية تحت إشراف الطبيب مشبب القحطاني وأخصائي العلاج الطبيعي ناصر العيسى تم من خلالها التأكد من سلامته وجاهزيته للمشاركة رفقة باقي العناصر.

من جهته واصل المنتخب الوطني اليوم الأربعاء تدريباته اليومية في معسكره الحالي بجمهورية مصر العربية الذي يمثل المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي والذي يأتي في إطار التحضير لتصفيات غرب آسيا التي ستقام في إمارة الفجيرة خلال الفترة الممتدة من 6 إلى 10 ديسمبر المقبل .

وعمد المدير الفني للمنتخب الوطني مبارك الشهراني إلى تقسيم الحصة التدريبية إلى قسمين نظري وميداني، إذ تم خلال القسم النظري عرض عدد من الحالات الفنية في قاعة الاجتماعات بمقر إقامة البعثة ومناقشة تنفيذها بالطريقة السليمة.

وعلى الصعيد الميداني من الحصة التدريبية التي أقيمت في صالة مجمع تراك الرياضي، ركز المدير الفني على تكثيف وتنويع التمارين اللياقية والبدنية لدى اللاعبين، ليعقب ذلك تنفيذ عدد من الجمل الفنية والتكتيكية باستخدام الكرة والأقماع المتنقلة وتطبيقها بالشكل المثالي .

واختتمت الحصة بإقامة مناورة على كامل الصالة وذلك بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء اللاعب فهد باوزير الذي خضع لجلسات علاجية لشعوره بالآم في مفصل قدمه .

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني