• كرة قدم الصالات
  • 02 ربيع الثاني 1440

المنتخب الوطني للصالات تحت 20 عاماً يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا

تأهل منتخبنا الوطني لكرة قدم الصالات تحت 20 عاماً اليوم رسمياً إلى نهائيات كاس امّم اسيا لكرة قدم الصالات 2019م بعد تغلبه على المنتخب البحريني الشقيق بنتيجة 10-3 في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات تصفيات غرب اسيا المقامة على صالة مجمع زايد الرياضية في الفجيرة.

وقد سجل اهداف المنتخب كلاً من محمد مران (اربعة اهداف ) وفهد القاسم (ثلاثة اهداف) وعبدالله جمال والوليد الحربي ومشاري العبيد.

وقد قدم لاعبو المنتخب السعودي اداء ومستوى قتالي توجهم بالتأهل لنهائيات كاس اسيا المقبلة.

من جهته قدم مدرب المنتخب الوطني مبارك الشهراني تهنئته إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و سمو ولي العهد الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز والى رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ بمناسبة تاهل المنتخب الى نهائيات كاس اسيا المقبلة و قال" نهدي هذا الإنجاز إلى قادتنا الله يحفظهم لنا وإلى كافة الشعب السعودي الكبير ، و ان هذا الإنجاز لم يأتي من فراغ إنما من دعم القيادة الرشيدة وحرصها على توفير كافة سبل نجاح اي مهمة و الحمدالله ربي وفقنا وحققنا هذا الإنجاز.

وعن المباراة قال لعبنا مباراة كبيرة مع الاشقاء في البحرين استطعنا الفوز عليه بعد ان نفذوا اللاعبين ماهو مطلوب منهم داخل الصالة بالاضافة لاحترام الفريق المنافس و الحمدالله ربي أكرمنا بهذا الإنجاز.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني