• أخبار عامة
  • 08 محرم 1439

اختتام دورة إعداد أخصائي المسؤولية الاجتماعية بالرياض

اختتمت أمس الأربعاء في معهد إعداد القادة بالرياض دورة إعداد أخصائي برامج المسؤولية الاجتماعية في الاتحاد السعودي لكرة القدم التي أقيمت على مدى ثلاثة أيام، حصل من خلالها المتدربين على شهادة اجتياز معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

وتأتي هذه الدورة ضمن برامج لجنة المسؤولية الاجتماعية والمشاركة الجماهيرية في الاتحاد، التي تسعى إلى زيادة تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية وتقديم المزيد من الكفاءات المتخصصة للوسط الرياضي.

وشارك في الدورة التي قدّمها الخبير محمد الشهري أكثر من 20 مسؤول من أندية الدوري السعودي للمحترفين ودوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى للمحترفين والهيئة العامة للرياضة ورابطة دوري المحترفين. يذكر أن المشاركين في الدورة سيحصلون على شهادة اجتياز معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

وفي نهاية الدورة سلّم عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية والمشاركة الجماهيرية نزيه النصر شهادات الاجتياز للمتدربين، مبينًا أن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة من البرامج التي سيقدمها الاتحاد خدمة للمسؤولية الاجتماعية، مؤكدًا أن مثل هذه الدورات

تُعد اللبنة الأساسية لتقديم عمل جيد في الاجتماعية.

وأثنى النصر على الدور الاجتماعي الحالي التي تقدمه عدد من الأندية، مشددًا عن سعيهم لتطوير البرامج وزيادتها وتنوعها خلال الفترة المقبلة.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني