• أخبار عامة
  • 02 صفر 1440

ضمن أيام الفيفا.. أخضر الصالات يلاقي شقيقه الإماراتي وديًا الجمعة

يلتقي المنتخب الوطني الاول لكرة قدم الصالات غداً الجمعة بنظيره المنتخب الاماراتي على صالة نادي اتحاد كلباء في أولى ودياتهما الدولية التي تأتي ضمن أيام الفيفا الرسمية.

ميدانياً، أنهى لاعبو المنتخب الوطني الاول لكرة قدم الصالات تحضيراتهم لمواجهة المنتخب الاماراتي (مرتين) على صالة نادي اتحاد كلباء الإماراتي وذلك بقيادة المدرب عبدالله الشهري الذي عمد خلال التدريبات على عدم إجهاد اللاعبين.

واكتفى اللاعبون بأداء تمارين لياقية خفيفة بأسلوب ترفيهي عقب ذلك تم توزيع اللاعبين إلى ثلاث مجموعات وتنفيذ عدد من الجمل الفنية باستخدام الكرة تركزت على الطريقة التي سينتهجها في مواجهة الغد ليتم بعدها إجراء مناورة على كامل الصالة التي شهدت خروج اللاعب معاذ العسيري متأثرًا بالإصابة التي لحقت به في أنفه.

من جانبه شدد قائد المنتخب عبدالله الفرشان على أهمية المواجهة وقال في البداية نشكر المنتخب الاماراتي وكافة المسئولين على حسن الاستقبال والاهتمام الكبير الذي حظينا به منذ لحظة وصولنا وهذا الأمر ليس بغريب على أهلنا في الإمارات.

وأضاف الفرشان "أما فيما يخص المواجهة الودية الدولية فسنسعى من خلالها لتحقيق فوائد كثيرة ليس الفوز فقط إنما نسعى للخروج منها بالمستوى اللائق وتحسين المركز في تصنيف اللعبة سواء آسيويًا وعالميًا بالاضافة إلى أنها خير إعداد للتصفيات المقبلة في موسم 2019.

وعن الاستعدادات قال قائد المنتخب: "أكملنا استعداداتنا لهاتين المواجهتين بإقامة معسكر في مدينة الدمام امتد إلى خمسة أيام تم من خلاله الاستعداد للمواجهتين وإن شاء الله ربي يكرمنا ونحقق أهدافنا من هاتين الوديتين".

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني