• أخبار عامة
  • 27 محرم 1440

المنتخب الوطني لكرة قدم الصالات تحت 20 عاماً يواجه العرض وديًا

يواجه المنتخب الوطني لكرة قدم الصالات تحت 20 عامًا غدًا الاثنين فريق العرض في أولى مواجهاته الودية بمعسكره الحالي في مدينة الرياض في إطار استعداداته لتصفيات غرب آسيا في شهر ديسمبر المقبل المؤهلة لنهائيات كرة قدم الصالات تحت 20 عامًا.

وأدى المنتخب تدريباته اليومية على صالة نادي الرياض بقيادة المدرب مبارك الشهراني الذي قسم الحصة التدريبية على فترتين صباحية ومسائية تم خلالها تكثيف التمارين اللياقية والبدنية بالإضافة لتطبيق عدد من الجمل الفنية وذلك باستخدام الكرة والتي ركز من خلالها المدرب على كيفية بناء الهجمة السريعة والتسديد على المرمى، ليجري بعدها المدرب مناورة على كامل الصالة طبق من خلالها اللاعبون الجمل الفنية التي تم التدرب عليها، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

من جانبه أشاد مدير المنتخب ناصر القحطاني بسير المعسكر مشيرًا إلى أنه يسير في الطريق الصحيح وفق ما تم التخطيط له مسبقًا بالاتفاق مع الجهاز الفني.

وأضاف القحطاني أن جميع المؤشرات تنبئ بنجاح المعسكر نظراً لما لمسه من اللاعبين خلال التدريبات سواء من الجدية في أداء التمارين أو الانضباطية داخل وخارج الصالة أو حتى في رغبتهم بتطوير أنفسهم  لإثبات جدارتهم.

وأعرب مدرب أخضر الصالات تحت 20 عامًا عن أمله في أن ينعكس هذا الأمر إيجابًا في التصفيات المقبلة ويتحقق الهدف المطلوب والتأهل للنهائيات الآسيوية المقبلة.

وتابع القحطاني حديثه بالقول إن المنتخب سوف يخوض عددًا من المواجهات الودية في المعسكر الحالي تهدف إلى توظيف اللاعبين بالطريقة المناسبة من قبل الجهاز الفني بالإضافة لتحقيق أقصى درجات التأقلم والانسجام بين اللاعبين داخل الصالة.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني