• أخبار عامة
  • 15 رجب 1439

المنتخب الوطني للصالات يبدأ معسكر الدمام استعدادًا للمشاركة في بدورة الكويت الودية

بدأ المنتخب الوطني لكرة قدم الصالات معسكره الإعدادي المقام في مدينة الدمام وذلك استعدادًا للمشاركة في بطولة الكويت الدولية الودية التي تنطلق الجمعة المقبلة وتستمر حتى الـ11 من أبريل الجاري بمشاركة منتخبات البحرين والمغرب والبارغواي وقطر إلى جانب منتخب الكويت المستضيف.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد اتفق مع مدرب فريق الاتفاق للصالات الوطني عبدالله الشهري للإشراف فنيًا على المنتخب، على أن يعود إلى ناديه عقِب نهاية المشاركة، حيث ثمّن الاتحاد السعودي موافقة ناديه على مشاركته مع المنتخب الوطني.

واختار الجهاز الفني قائمة اللاعبين الذين  انضموا للمعسكر وهم:

طلال الشهري، وعبدالله الشمري، وعلي الدوسري، وراكان الخليل، وفهد الشيخ، ومعاذ العسيري، ومعاذ العفاري، وايهاب السعد، وجوهر جماح، وفيصل السلطان، ونواف العروان، وعبدالرحمن المُلا، وأحمد الشمري، وفيصل الأحمري، ومنصور الزهراني، وفيصل العنزي، وعبدالله الفرشان، ومحسن فقيهي، وعبدالعزيز العلوني.

ميدانيًا، أجرى المنتخب الوطني اليوم الأحد أولى حصصه التدريبية على صالة نادي الاتفاق تحت إشراف المدرب الوطني عبدالله الشهري، الذي عقد اجتماعًا مع لاعبي المنتخب، طالبهم من خلاله بضرورة الالتزام بالتعليمات والجدية داخل وخارج الصالة، كاشفًا عن الهدف الأساسي من المشاركة في البطولة.

وعمِد المدرب خلال الحصة إلى تأدية تدريبات لياقية خفيفة، حيث قسّم اللاعبين إلى مجموعات، تم من خلالها تنفيذ عدد من الجمل التكتيكية، قبل أن يختتم الحصة بمناورة على كامل الصالة، فيما خضع حراس المرمى إلى تدريبات خاصة برفقة المدرب الوطني فيصل الخالدي.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني