• البراعم
  • 07 شعبان 1440

4 انتصارات وتعادل وحيد في ختام دوري البراعم تحت 15 عامًا

اختتمت اليوم الجمعة منافسات الدوري الممتاز للبراعم تحت 15 عامًا بإقامة 5 مباريات لحساب الجولة 22 والاخيرة جمعت الفتح مع العمران، والباطن مع الاتحاد، والاتفاق مع الأهلي، والقادسية مع الوطن، واللواء مع الشباب.

وكانت منافسات الجولة انطلقت الثلاثاء بإقامة لقاء وحيد شهد فوز الهلال على النصر بهدفين وتتويجه رسميًا باللقب برصيد 59 نقطة.

فعلى ملعبه حقق الفتح فوزًا على العمران بنتيجة 12-0 لينهي الموسم في المركز الثاني برصيد 58 نقطة فيما توقف رصيد العمران عند 4 نقاط في المركز الثاني عشر علمًا بأنه هبط رسميًا إلى دوري المناطق في وقت سابق.

وحقق الاتفاق فوزًا على الأهلي بهدف نظيف رافعًا رصيده لـ 36 نقطة في المركز الخامس فيما توقف رصيد الأهلي عند 46 نقطة في المركز الثالث.

وتغلب الاتحاد على الباطن بهدف نظيف رافعًا رصيده لـ 34 نقطة في المركز السادس فيما توقف رصيد الباطن عند 24 نقطة في المركز التاسع.

وحسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة القادسية مع الوطن ليرتفع رصيد القادسية - الهابط لدوري المناطق - إلى 12 نقطة في المركز الحادي عشر فيما ارتفع رصيد الوطن إلى 25 نقطة في المركز الثامن.

وحقق الشباب فوزًا على اللواء بنتيجة 6-1 رافعًا رصيده لـ 31 نقطة في المركز السابع فيما توقف رصيد اللواء عند 16 نقطة في المركز العاشر.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني