• البراعم
  • 29 ربيع الأول 1440

فوز الهلال والأهلي والنصر في ختام الجولة العاشرة من دوري البراعم تحت 15 عامًا

اختتمت اليوم الجمعة منافسات الجولة العاشرة من دوري البراعم تحت 15 عامًا، بإقامة 3 لقاءات جمعت الهلال مع العمران، والاتحاد مع الأهلي، واللواء مع النصر.

وعزز الهلال صدارته بتحقيق فوزه العاشر على التوالي بعد تخطي ضيفه العمران 4-0، ليرفع رصيده لـ 30 نقطة فيما توقف رصيد العمران عند نقطة واحدة في المركز الثاني عشر.

وعاد الأهلي من ملعب مضيفه الاتحاد بفوز 2-1، ليرفع رصيده لـ 22 نقطة ليستعيد الوصافة فيما توقف رصيد الاتحاد عند 12 نقطة في المركز السابع.

وحقق النصر فوزًا على مضيفه اللواء 6-1، ليرفع رصيده لـ 16 نقطة في المركز الخامس فيما توقف رصيد اللواء عند 6 نقاط في المركز الحادي عشر.

وكانت منافسات الجولة انطلقت أمس الخميس بإقامة 3 مباريات جمعت الفتح مع الباطن، والقادسية مع الشباب، والاتفاق مع الوطن.

وحقق الفتح فوزًا على ضيفه الباطن 2-0، ليرفع رصيده لـ 21 نقطة في المركز الثالث وله مباراة مؤجلة، فيما توقف رصيد الباطن عند 10 نقاط في المركز التاسع.

وحسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة القادسية والشباب، ليرفع القادسية رصيده لـ 7 نقاط في المركز العاشر فيما ارتفع رصيد الشباب لـ 12 نقطة في المركز الثامن. 

وبالنتيجة ذاتها انتهت مباراة الاتفاق والوطن، ليرفع الاتفاق رصيده لـ 20 نقطة في المركز الرابع في حين ارتفع رصيد الوطن لـ 14 نقطة السادس.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني