• كأس خادم الحرمين الشريفين
  • 08 جمادى الأولى 1440

أبها أول المتأهلين إلى ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

حجز أبها أولى مقاعد دور الـ 16 في كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على مضيفه البكيرية 4-0 في المباراة التي جرت بينهما الاثنين.

سجل رباعية أبها كلًا من سميحان النابت "هدفين"، وعبدالله العنزي، وخالد الزيلعي لينتظر أبها في دور الـ 16 الفائز من مباراة الحزم مع الجيل المقررة الخميس.

وتتواصل منافسات الدور غدًا الثلاثاء بإقامة 4 مباريات تجمع الخليج مع الفيصلي على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، والتقدم مع أحد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ووج مع الفيحاء على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية، والنصر مع الأنصار على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

وتقام بعد غدٍ الأربعاء 4 مباريات أخرى لحساب نفس الدور تجمع الوشم على ملعبه مع الاتحاد، والرائد مع العين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، والعروبة على ملعبه مع الوحدة، وهجر مع الهلال على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء.

وتتواصل مباريات الدور ذاته الخميس بإقامة 3 مباريات تجمع الشعلة على ملعبه مع الباطن، والقيصومة مع الفتح على ملعب نادي الباطن، والحزم مع الجيل على ملعب نادي البكيرية.

وتختتم منافسات دور الـ 32 الجمعة بإقامة 4 مباريات تجمع الاتفاق مع الأمجاد على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، والتعاون مع النهضة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، والنجوم مع الأهلي على  ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، وجدة مع الشباب على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني