• كأس خادم الحرمين الشريفين
  • 27 ربيع الثاني 1440

تأهل النصر وأبها والقيصومة والأمجاد والنهضة والجيل والوحدة إلى دور الـ32 بكأس خادم الحرمين الشريفين

تواصلت اليوم الخميس منافسات دور الـ 64 بكأس خادم الحرمين الشريفين بإقامة سبع مباريات شهدت تأهل النصر وأبها والقيصومة والأمجاد والنهضة والجيل والوحدة إلى دور الـ 32.

وتخطى نصر مضيفه الجندل بنتيجة 6-0، سجل سداسية النصر كلًا من عبدالرزاق حمدالله "هاتريك"، وأحمد موسى "هدفين"، وجوليانو دي باولا.

وحقق أبها فوزًا على ضيفه الجبلين بنتيجة 4-0 جاءت عن طريق سيدرك تشومباي وعيسيى القحطاني ومحمد خنفير وعبدالله العنزي.

وفاز القيصومة على ضيفه الغوطة بنتيجة 2-1، سجل لأصحاب الأرض كلًا من كوفي بواكي وخالد العنزي، فيما سجل فيصل التميمي هدف الغوطة الوحيد.

وحقق الأمجاد فوزًا على مضيفه ضمك بهدف نظيف سجله اللاعب حسن قروي في مباراة امتدت للأشواط الإضافية.

وتخطى النهضة ضيفه حطين بنتيجة 3-2، سجل للنهضة جاسم الدوسري "هدفين" وموسى العمودي، فيما سجل لحطين حسام الدين الشاذلي وسامي ماطري.

وحجز الجيل مقعده في الدور الـ 32 بفوزه على ضيفه الكوكب بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

وتأهل الوحدة بفوزه على النعيرية بنتيجة 6-1 جاءت أهداف الوحدة عن طريق أحمد عبده "4 أهداف" ومحمد القثامي "هدفين"، فيما سجل اللاعب محمد العنزي هدف النعيرية الوحيد.

وكانت منافسات الدور 64 انطلقت أول أمس الثلاثاء بإقامة 3 مباريات شهدت تأهل كلًا من البكيرية والباطن والفيحاء بعد الفوز على القادسية والحجاز والشهيد على الترتيب.

وأقيمت أمس الأربعاء 5 مباريات شهدت تأهل الشباب والفتح والحزم وهجر والفيصلي بالفوز على الساحل والعربي والخلود والحائط وعفيف على الترتيب.

وتقام غدًا الجمعة 9 مباريات، تجمع الوشم مع السد، والعروبة مع الثقبة، والأخدود مع النجوم، ونجران مع العين، ووج مع المجزل، والصقور مع الشعلة، والتعاون مع العدالة، والغزوة مع جدة، والجبيل مع الاتحاد.

وتختتم مباريات دور الـ 64 بعد غدٍ السبت بإقامة 8 لقاءات تجمع الخليج مع المزاحمية، والاتفاق مع الدرعية، والهلال مع الدرع، والتقدم مع الطائي، والرائد مع عرعر، والوطني مع الأنصار، وأحد مع الشرق، والأهلي مع الرياض.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني