• كأس الملك
  • 27 شعبان 1439

تصريح رئيس الاتحاد السعودي بعد نهاية كأس خادم الحرمين الشريفين

رفع سعادة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة أسمى آيات التقدير والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لرعايته للمباراة النهائية على كأسه الغالي، مؤكدًا بأن رعايته - حفظه الله- كانت مسكًا لختام الموسم الرياضي، حيث تشرف أبناء الوطن برعايته الكريمة.

وقدم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الشكر الجزيل لمعالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ على النجاح الباهر للحفل الذي شهدته المباراة النهائية، والتنظيم الرائع الذي أضفى على المباراة النهائية جمالاً يليق بهذا العرس الوطني الذي شرفه حضور خادم الحرمين الشريفين.  

وبارك رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم لرئيس نادي الاتحاد ومجلس إدارته ولاعبيه وجميع منسوبيه بمناسبة فوز فريق كرة القدم بالنادي بكأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي 2017-2018، مهنئًا في الوقت نفسه رئيس نادي الفيصلي ومجلس إدارته ولاعبيه وجميع منسوبيه تحقيقهم للمركز الثاني.

وأكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بأن لا خاسر في النهائي الكبير، مشددًا على أن ناديي الاتحاد والفيصلي كسبا شرف السلام على خادم الحرمين الشريفين بتواجدهم في النهائي، وهو أمنية كل رياضيي الوطن.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني