• دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى
  • 28 جمادى الثانية 1440

انتصاران وتعادلان في الجولة 27 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى

استكملت اليوم الثلاثاء، مباريات الجولة السابعة والعشرين من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى بـ4 مواجهات.

الشعلة حسم مباراته أمام ضيفه الكوكب بالفوز بهدفين مقابل هدف، وسجل له كل من فهد المنيف وإيمانويل في الدقيقتين 58 و92، بينما جاء هدف الضيوف بتوقيع جوميز في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

الفوز رفع رصيد الشعلة لـ25 نقطة في المركز التاسع عشر بجدول الترتيب، بينما توقف رصيد الكوكب عند 33 نقطة في المركز الخامس عشر.

وفي مباراة ثانية بالجولة ذاتها، تعادل فريق العروبة على ملعبه ووسط أنصاره مع ضيفه الطائي بهدفين لمثلهما.

جاءت ثنائية العروبة بتوقيع جيفرسون وليستر ستيفان في الدقيقتين 15 و95، بينما سجل هدفي الطائي كل من كريستوفر وسميث سكالا في الدقيقتين 36 و56.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد العروبة لـ23 نقطة بالمركز العشرين، بينما وصل رصيد الطائي لـ34 نقطة في المركز الرابع عشر.

وخيم التعادل السلبي بدون أهداف على المباراة التي جمعت بين هجر وضيفه الجبلين، وذلك على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

وارتفع رصيد هجر لـ35 نقطة في المركز الثاني عشر، بينما وصل رصيد الجبلين إلى 36 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب المسابقة.

وفي ختام مباريات اليوم، خسر جدة من ضيفه ضمك بهدف مقابل هدفين، في لقاء جمع بين الفريقين على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية.

وتقدم اللاعب أومارو كايتا لأصحاب الأرض بعد مرور 22 دقيقة من زمن وأحداث الشوط الأول، بينما تعادل ضمك بواسطة محمد الشهراني قبل النهاية بـ11 دقيقة، قبل أن يسجل هدف الفوز في اللحظات الأخيرة من المباراة بأقدام اللاعب محمود الهادي.

وتجمد رصيد جدة عند 39 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة، بينما ارتفع رصيد ضمك لـ48 نقطة في المركز الثاني، وصيفا لأبها.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني