• دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى
  • 09 محرم 1440

فوز الشعلة والجبلين والأنصار وتعادلان في ختام الجولة الرابعة من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى

اختتمت اليوم الأربعاء الجولة الرابعة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى حيث أقيمت 5 مباريات جمعت النجوم مع جدة، والقيصومة مع الشعلة، ونجران مع الجبلين، والعين مع العدالة، والأنصار مع النهضة.

وحسم التعادل الإيجابي 2-2 مباراة النجوم وجدة، تقدم الضيوف أولاً عن طريق عثمان الحاج في الدقيقة 16، قبل أن يتمكن هيرمان كواو من التعادل للنجوم في الدقيقة 21.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين تمكن اللاعب سكالا من تسجيل هدف التقدم للنجوم، قبل أن يتمكن أومارو كين من إدراك التعادل لجدة في الدقيقة 88

وفاز الجبلين على مضيفه نجران بهدف نظيف سجله اللاعب بيتر نوراه في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء، وبنفس النتيجة تمكن الشعلة من الفوز على ضيفه القيصومة بهدف نظيف سجله اللاعب مسفر البيشي في الدقيقة 88.

وفاز الأنصار على النهضة 2-1، تقدم اللاعب مراد قيسي في الدقيقة 33 للأنصار قبل أن يضيف زميله اللاعب حسين النخلي الهدف الثاني في الدقيقة 57، فيما سجل شيبان تراوري هدف النهضة الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 90+2.

وحسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة العين والعدالة، تقدم الضيوف أولاً عن طريق عبدالرحمن القرني في الدقيقة 59 قبل أن يدرك الحسم ماتشادو التعادل للعين في الدقيقة 61

وكانت الجولة الرابعة انطلقت أمس الثلاثاء حيث أقيمت 5 مباريات شهد فوز العروبة على الخليج 2-1، وفاز هجر على المجزل 2-0، والجيل على الكوكب 2-1، والطائي على أبها 1-0، فيما تعادل ضمك والوشم 1-1.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني