• دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى
  • 08 صفر 1440

4 انتصارات وتعادل وحيد في ختام الجولة الثامنة من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى

اختتمت اليوم الأربعاء مباريات الجولة الثامنة من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى للمحترفين بإقامة 5 مباريات جمعت القيصومة مع النجوم، وأبها مع الجيل، والجبلين مع هجر، والعين مع الوشم، والأنصار مع نجران.

وحقق النجوم فوزًا على مضيفه القيصومة 5-1 في المباراة التي جرت على ملعب نادي الزلفي.

افتتح النتيجة للضيوف اللاعب هيرمان كواو في الدقيقة 11 قبل أن يعزز زميله سيث سكالا تقدم النجوم بهدف ثان في الدقيقة 35، ليعود نفس اللاعب ويسجل الهدف الثاني له والثالث لفيرقه في الدقيقة 47.

وقلص نيكولا اسيرك النتيجة للقيصومة بهدف في الدقيقة 52، قبل أن يسجل سيث سكالا ثالث أهدافه "هاتريك" معززًا تقدم النجوم بالهدف الرابع، فيما اختتم عيسى السعيد خماسية النجوم في الدقيقة 89.

ورفع النجوم رصيده لـ 6 نقاط، فيما توقف رصيد القيصومة عند 8 نقاط.

وعلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها، حقق أبها فوزًا على الجيل بهدف نظيف سجله اللاعب خالد الزيلعي في الدقيقة 86

ورفع أبها رصيده لـ 16 نقطة، فيما تجمد رصيد الجيل عند 11 نقطة.

وحسم التعادل السلبي مباراة الجبلين مع هجر والتي جرت على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل ليصل الجبلين للنقطة 12، فيما رفع هجر رصيده لـ 16 نقطة.

وعلى ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، فاز العين على ضيفه الوشم 2-0، افتتح النتيجة اللاعب عبدولاي في الدقيقة 29 قبل أن يضيف زميله فريد الحربي الهدف الثاني في الدقيقة 35.

ورفع العين رصيده لـ 14 نقطة، فيما توقف رصيد الوشم عند 11 نقطة.

وعاد نجران من ملعب مضيفه الأنصار بالمدينة المنورة بفوز 2-0، افتتح النتيجة اللاعب روبنز داسيلفا في الدقيقة 55، قبل أن يضيف زميله صالح آل عباس الهدف الثاني في الدقيقة 82.

ورفع نجران رصيده لـ 13 نقطة، فيما توقف رصيد الأنصار عند 13 نقطة أيضًا.

وكانت مباريات الجولة انطلقت أمس الثلاثاء حيث أقيمت 5 مباريات جمعت الخليج والنهضة، والعدالة أمام المجزل، والكوكب أمام الشعلة، وضمك مع جدة وأخيرا الطائي أمام ضيفه العروبة.

وحسم التعادل السلبي مباراة الخليج مع النهضة والتي أقيمت على ملعب الخليج في سيهات ليرفع أصحاب الأرض رصيدهم لـ 8 نقاط، فيما ارتقع رصيد النهضة عند 8 نقاط أيضًا.

وحسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة ضمك وجدة والتي جرت ملعب "ضمك" في خميس مشيط.

ورفع ضمك رصيده لـ 14 نقطة في المركز الثالث، فيما عزز جدة صدارته بوصوله للنقطة 17.

وعلى ملعب نادي الشعلة بالخرج، حسم الكوكب مباراته أمام الشعلة بالفوز 3-2، ليسجل الكوكب أول انتصار له هذا الموسم ليرفع رصيده لـ 3 نقاط، فيما توقف رصيد الشعلة عند 10 نقاط.

وحسم الطائي مباراته أمام ضيفه العروبة والتي جرت على ملعب "مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية "بحائل ليرفع رصيده لـ 10 نقاط، فيما توقف رصيد العروبة عند 10 نقاط أيضًا.

وعلى ملعب نادي الفتح بالأحساء حقق المجزل فوزًا على مضيفه العدالة 2-1، ليرفع المجزل رصيده لـ 10 نقاط، فيما توقف رصيد العدالة عند 9 نقاط.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني