• دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى
  • 21 صفر 1440

فوز الخليج والجبلين وتعادلان في الجولة العاشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى

أقيمت اليوم الثلاثاء 4 مباريات لحساب الجولة العاشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى جمعت الخليج مع نجران، وهجر مع النهضة، والطائي مع الجبلين، وضمك مع النجوم.

فعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، حسم التعادل السلبي مباراة هجر والنهضة، ليرفع هجر رصيده لـ 18 نقطة، فيما رفع النهضة رصيده لـ 9 نقاط.

وحسم الخليج مباراته أمام ضيفه نجران بالفوز بهدف نظيف سجله اللاعب لاسينا ديابي من ركلة جزاء في الدقيقة 14.

ورفع الخليج رصيده لـ 12 نقطة في المركز العاشر، فيما توقف رصيد نجران عند 16 نقطة في المركز الخامس.

وبحضور ومتابعة المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، حقق الجبلين فوزًا على مضيفه الطائي بهدف نظيف سجله اللاعب حمدان الحمدان في الدقيقة 88 من عمر اللقاء الذي جرى على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل.

ورفع الجبلين رصيده لـ 15 نقطة في المركز الثامن فيما توقف رصيد الطائي عند 11 نقطة في المركز الرابع عشر.

وحرص بيتزي على حضور المباراة حيث وصل إلى حائل صباح اليوم الثلاثاء ضمن برنامجه للاطلاع على عدد من مباريات المسابقات السعودية لدعم قائمة المنتخب الوطني بمختلف المواهب الشابة.

وتواجد بيتزي مع مدير المنتخب الوطني حسين الصادق في مدرجات ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية لمتابعة مجريات المباراة.

وعلى ملعبه في خميس مشيط، تعادل ضمك أمام ضيفه النجوم 1-1، تقدم أصحاب الأرض أولًا عن طريق بياج بارا ديومتي في الدقيقة 51، قبل أن يتعادل جبريل فرانسيسكو للنجوم في الدقيقة 53.

ورفع ضمك رصيده لـ 18 نقطة في المركز الرابع، فيما ارتفع رصيد النجوم لـ 11 نقطة في المركز الثاني عشر.

وتُختتم غدًا الأربعاء منافسات الجولة العاشرة بإقامة 5 مباريات تجمع جدة مع الكوكب، والجيل مع المجزل، وأبها مع الوشم، والأنصار مع القيصومة، والعين مع الشعلة.

ويستضيف جدة نظيره الكوكب، ويقام اللقاء على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، جدة يأتي في المرتبة الثالثة برصيد 18 نقطة فيما يأتي الكوكب في المرتبة العشرون برصيد 6 نقاط.

ويلتقي الجيل مع نظيره المجزل على ملعب نادي الفتح بالأحساء، حيث يحتلّ الجيل المركز السادس عشر برصيد 11 نقطة بينما يحتلّ المجزل المركز السابع عشر برصيد 10 نقاط.

ويحتضن ملعب نادي ضمك في خميس مشيط مواجهة أبها مع ضيفه الوشم، أبها يدخل المباراة متصدراً برصيد 19 نقطة في المقابل يحل الوشم تاسعًا برصيد 14 نقطة.

ويستضيف الأنصار نظيره القيصومة على ملعبه في المدينة المنورة، الأنصار في المرتبة السادسة برصيد 16 نقطة في حين القيصومة في المرتبة التاسعة عشر برصيد 8 نقاط.

وفي الباحة، يستقبل العين ضيفه الشعلة على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية، العين يحتلّ المرتبة السابعة برصيد 15 نقطة فيما يحتلّ الشعلة المرتبة الثالثة عشر برصيد 11 نقطة.

وكانت الجولة العاشرة انطلقت أمس الاثنين بإقامة لقاء وحيد جمع العدالة مع العروبة، حيث فاز العدالة 2-1 رافعًا رصيده لـ  12 نقطة في المركز الحادي عشر فيما بقي العروبة عند رصيده الحالي 11 نقطة في المركز الخامس عشر.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني