• دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى
  • 28 صفر 1440

فوز الخليج والجيل و3 تعادلات في الجولة الحادية عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى

افتتحت مساء اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الحادية عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم وذلك بـ(5) لقاءات جمعت القيصومة مع الخليج، والوشم مع الجبيل، وضمك مع نجران، والنجوم مع هجر، وجدة مع الطائي.

وتغلب فريق الخليج على مضيفه القيصومة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي الباطن في حفر الباطن، وجاءت أهداف الخليج عن طريق الثنائي فواز الطريس وحسين الشيخ فيما جاء هدف القيصومة الوحيد عن طريق البرازيلي دييغو باربوزا، ليرتفع رصيد الخليج إلى 15 نقطة في المرتبة الثامنة فيما بقي القيصومة عند رصيده الحالي 8 نقاط في المرتبة التاسعة عشر.

وحقق الجيل فوزاً على نظيره الوشم بهدف دون ردّ جاء عن طريق البرازيلي إدقار فييرا في المواجهة التي إحتضنها ملعب نادي الوشم في شقراء، ليرتفع رصيد الجيل إلى 14 نقطة في المرتبة الحادية عشر في حين توقف رصيد الوشم عند 14 نقطة في المرتبة العاشرة.

وفرض التعادل الإيجابي بهدف لمثله مواجهة ضمك ونجران التي أقيمت على ملعب الأول في خميس مشيط، حيث أحرز هدف ضمك النيجيري كريستيان ديومتي فيما أحرز هدف نجران النيجيري المواليد عمران إلياس، ليتقاسم الفريقان نقاط اللقاء حيث إرتفع رصيد ضمك إلى 19 نقطة كرابعاً في المقابل إرتفع رصيد نجران إلى 17 نقطة كسابعاً.

وضمن الجولة ذاتها، تعادل النجوم وهجر بهدف لمثله على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، وكان هجر صاحب هدف السبق بواسطة التونسي أحمد حسني قبل أن يدرك النجوم التعادل عن طريق اللاعب سعد الحربي، ليرتفع رصيد النجوم إلى 12 نقطة بينما إرتفع رصيد هجر إلى 19 نقطة.

وتقاسم فريقا جدة والطائي نقاط اللقاء عقب تعادلهم إيجابياً بهدف لكلا الجانبين في المباراة التي جرت على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وإفتتح الطائي التسجيل عن طريق اللاعب ماهر عثمان لكن جدة أدرك التعادل بواسطة المالي عثمان دياباتي، ليرتفع رصيد جدة إلى 20 نقطة فيما إرتفع رصيد الطائي إلى 12 نقطة.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني