• دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى
  • 18 ربيع الأول 1440

العدالة يتجاوز النهضة في افتتاح الجولة الرابعة عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى

تغلب فريق العدالة على ضيفه النهضة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الاثنين على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء ضمن افتتاحية الجولة الرابعة عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.

أحرز للعدالة كلاً من مرتضى البريه والمدغشقري تشاليز أندريا فيما أحرز هدف النهضة الوحيد المالي شيبان طراوري، ليرتفع رصيد العدالة إلى 20 نقطة في المركز السادس بينما توقف رصيد النهضة عند 15 نقطة في المركز الرابع عشر.

وتستكمل غدًا الثلاثاء لقاءات الجولة الرابعة عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى عبر ثلاث مواجهات، إذ يستقبل الكوكب ضيفه القيصومة في الخرج، والطائي يستضيف نجران بحائل، فيما يلتقي هجر مع الخليج في الأحساء.

ويستقبل الكوكب ضيفه القيصومة على ملعب نادي الشعلة في الخرج، الكوكب يحتلّ المركز التاسع عشر برصيد 12 نقطة بينما يحتلّ القيصومة المركز العشرون برصيد 9 نقاط.

ويستضيف الطائي نظيره نجران على ملعبه في حائل، الطائي صاحب المرتبة السابعة عشر برصيد 13 نقطة في المقابل نجران صاحب المرتبة العاشرة برصيد 18 نقطة.

وفي الأحساء، يلتقي هجر مع نظيره الخليج على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، هجر يأتي في وصافة الترتيب برصيد 23 نقطة فيما يأتي الخليج في المرتبة الثالثة عشر برصيد 17 نقطة.

وتختتم الأربعاء القادم منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بـ(6) لقاءات، حيث يستضيف الوشم نظيره العروبة في شقراء، والمجزل يلاقي الشعلة في الرياض، وأبها يواجه جدة بأبها، ويحلّ النجوم ضيفاً على العين في الباحة، ويستقبل الأنصار ضيفه ضمك في المدينة المنورة، فيما يلتقي الجيل والجبلين بالأحساء.

ويستضيف الوشم نظيره العروبة على ملعبه في شقراء، الوشم في المرتبة الثانية عشر برصيد 18 نقطة بينما العروبة في المرتبة السادسة عشر برصيد 14 نقطة.

ويلتقي المجزل مع نظيره الشعلة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، المجزل يحتلّ المركز الحادية عشر برصيد 18 نقطة في حين الشعلة يحتلّ المركز الثامن عشر برصيد 12 نقطة.

ويحتضن ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها مواجهة أبها وجدة، حيث يأتي أبها في صدارة الترتيب برصيد 26 نقطة فيما يأتي جدة كرابعاً برصيد 22 نقطة.

وضمن الجولة ذاتها، يحلّ النجوم ضيفاً على العين في لقاء يقام على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة، العين في المرتبة الثامنة برصيد 19 نقطة بينما النجوم في المرتبة الخامسة عشر برصيد 14 نقطة.

ويستقبل الأنصار ضيفه ضمك على ملعبه في المدينة المنورة، حيث يخوض الأنصار هذا اللقاء وهو خامساً برصيد 21 نقطة في المقابل يخوض ضمك اللقاء وهو ثالثاً برصيد 23 نقطة.
 
وفي آخر المواجهات، يلتقي الجيل مع ضيفه الجبلين على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، الجيل سابعا برصيد 20 نقطة بينما الجبلين تاسعا برصيد 19 نقطة.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني