• دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى
  • 19 ربيع الثاني 1440

انتصاران وتعادل وحيد في ختام الجولة 18 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى

اختتمت اليوم الأربعاء منافسات الجولة الثامنة عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بإقامة 3 مباريات جمعت المجزل مع النجوم، والأنصار مع الكوكب، والعدالة مع الخليج.

فعلى ملعب مدينة المجمعة الرياضية، حقق المجزل فوزًا على ضيفه النجوم 2-1، افتتح النتيجة لأصحاب الأرض اللاعب جواو باولو في الدقيقة 3 قبل أن يعادل محمد البيشي النتيجة في الدقيقة 38، ليعود المجزل ويتقدم مجددًا عن طريق كارلوس استيبان في الدقيقة 42.

ورفع المجزل رصيده لـ 24 نقطة في المركز الثامن، فيما توقف رصيد النجوم عند 21 نقطة في المركز الثالث عشر.

وحسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة الأنصار والكوكب، تقدم الكوكب أولًا عن طريق خوسيه فارجارد من ركلة جزاء في الدقيقة 25، قبل أن يعادل الأنصار النتيجة عن طريق طارق عبدالعزيز "بالخطأ في مرماه" في الدقيقة 35.

ورفع الأنصار رصيده لـ 29 نقطة في المركز الرابع، فيما ارتفع رصيد الكوكب عند 21 نقطة في المركز السادس عشر.

وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية حسم العدالة مباراته أمام الخليج بالفوز 2-1.

تقدم العدالة أولًا عن طريق تشارلز أندريا في الدقيقة 13 قبل أن يعادل برناردو دي سوزا النتيجة في الدقيقة 45، فيما عاود العدالة التقدم عن طريق مختار فال في الدقيقة 80.

وارتقى العدالة للمركز الثاني في سلم الترتيب بـ 30 نقطة، فيما توقف رصيد الخليج عند 22 نقطة في المركز الثاني عشر.

وكانت منافسات الجولة انطلقت أمس الثلاثاء بإقامة 7 مباريات جمعت الشعلة مع الجبلين، والوشم مع النهضة، والطائي مع هجر، والعروبة مع جدة، وأبها مع القيصومة، والعين مع ضمك، والجيل مع نجران.

وحسم التعادل السلبي مواجهة الشعلة مع الجبلين، ليرفع الشعلة رصيده لـ 20 نقطة في المركز الثامن عشر، فيما وصل الجبلين للنقطة 24 في المركز التاسع.

وبنفس النتيجة انتهت مباراة العروبة مع جدة، ليصل العروبة للنقطة 20 في المركز التاسع عشر، فيما ارتفع رصيد جدة لـ 29 نقطة في المركز الثالث.

وتعادل العين أمام ضيفه ضمك سلبيًا، ليرفع العين رصيده لـ 21 نقطة في المركز السادس عشر، فيما وصل ضمك للنقطة 29 في المركز الخامس.

وحقق القيصومة فوزًا على مضيفه أبها 2-1، ليرفع رصيده لـ 16 نقطة في المركز العشرين، فيما توقف رصيد أبها عند 34 نقطة ولا يزال محافظًا على صدارته.

وحسم التعادل الإيجابي 2-2 مباراة الجيل مع نجران، ليصل الجيل للنقطة 25 في المركز السابع، فيما وصل نجران للنقطة 23 في المركز العاشر.

وفاز النهضة على الوشم 4-0، ليصل للنقطة 20 في المركز السابع عشر، فيما توقف رصيد الوشم عند 23 نقطة في المركز الحادي عشر.

وفاز هجر على الطائي 2-1، ليرفع رصيده لـ 27 نقطة في المركز السادس، فيما توقف رصيد الطائي عند 21 نقطة في المركز الرابع عشر.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني