• دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى
  • 03 جمادى الأولى 1440

3 انتصارات وتعادلين في ختام الجولة 20 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى

اختتمت اليوم الأربعاء منافسات الجولة العشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى بإقامة 5 مباريات جمعت ضمك مع أبها، والكوكب مع العين، والطائي مع الأنصار، والخليج مع الجيل، وهجر مع العدالة.

وحسم التعادل السلبي قمة مباريات الجولة بين ضمك وأبها، ليرفع ضمك رصيده لـ 33 نقطة في المركز الثالث، فيما تراجع أبها للمركز الثاني برصيد 35 نقطة بفارق الأهداف عن جدة المتصدر.

وحقق الكوكب فوزًا على ضيفه العين بنتيجة 2-1، سجل للكوكب توريك جيبرين وميجنان ديوف فيما سجل للعين هشام صيفي.

ورفع الكوكب رصيده لـ 24 نقطة في المركز السادس عشر، فيما توقف رصيد العين عند 21 نقطة في المركز الثامن عشر.

وحسم التعادل السلبي مباراة الطائي مع الأنصار، ليصل الطائي للنقطة الـ 25 في المركز الثالث عشر، فيما ارتفع رصيد الأنصار لـ 30 نقطة في المركز السادس.

وتغلب الخليج على ضيفه الجيل بنتيجة 2-1، سجل للخليج محمد المطوع واليون نداي، فيما سجل للجيل عبدالعزيز بوشقراء.

وارتفع رصيد الخليج لـ 28 نقطة في المركز السابع، فيما توقف رصيد الجيل عند 25 نقطة في المركز الرابع عشر.

وحقق العدالة فوزًا على مضيفه هجر بهدف نظيف سجله اللاعب تشارلز آندريا ليرفع العدالة رصيده لـ 33 نقطة في المركز الرابع، فيما توقف رصيد هجر عند 30 نقطة في المركز الخامس.

وكانت منافسات الجولة انطلقت أمس الثلاثاء بإقامة 5 مباريات جمعت جدة مع الجبلين، والقيصومة مع المجزل، نجران مع الوشم، والنهضة مع الشعلة، والنجوم مع العروبة.

واعتلى جدة صدارة الترتيب بفوزه على الجبلين بنتيجة 2-1 رافعًا رصيده لـ 35 نقطة، فيما توقف رصيد الجبلين عند 27 نقطة في المركز العاشر.

وتغلب نجران على الوشم بهدف نظيف رافعًا رصيده لـ 26 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما توقف رصيد الوشم عند 23 نقطة في المركز السادس عشر.

وتخطى النهضة ضيفه الشعلة بنتيجة 2-0، ليرفع رصيده لـ 26 نقطة في المركز الثاني عشر فيما توقف رصيد الشعلة عند 20 نقطة في المركز العشرين.

وفاز القيصومة على المجزل بنتيجة 2-1، رافعًا رصيده لـ 22 نقطة في المركز السابع عشر، فيما توقف رصيد المجزل عند 27 نقطة في المركز التاسع.

وبالنتيجة ذاتها فاز النجوم على العروبة ليرفع رصيده لـ 27 نقطة في المركز الثامن فيما توقف رصيد العروبة عند 20 نقطة في المركز التاسع عشر.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني