• دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى
  • 01 جمادى الثانية 1440

3 انتصارات وتعادلان في ختام الجولة 23 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى

اختتمت اليوم الأربعاء منافسات الجولة الثالثة والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بإقامة 5 مباريات جمعت العدالة مع العين، وجدة مع النجوم، والجبلين مع نجران، والوشم مع ضمك، والقيصومة مع الشعلة.

فعلى ملعب الأمير عبدالله بن جلوي، حقق العدالة فوزًا على ضيفه العين بنتيجة 2-0، سجلهما مختار فال وتشارلز أندريا في الدقيقتين 77 و89 على الترتيب.

ورفع العدالة رصيده لـ 42 نقطة ليتقاسم الصدارة مع أبها صاحب نفس الرصيد، فيما توقف رصيد العين عند 24 نقطة في المركز السادس عشر.

وحسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة جدة مع النجوم، تقدم جدة أولًا عن طريق تياغو سانتوس في الدقيقة 57، قبل أن يتعادل هيرمان كواو للنجوم في الدقيقة 84.

ورفع جدة رصيده لـ 38 نقطة في المركز الرابع، فيما ارتفع رصيد النجوم لـ 32 نقطة في المركز السادس.

وتعادل الجبلين أمام ضيفه نجران بنتيجة 1-1، تقدم نجران أولًا عن طريق تويندويا في الدقيقة الثانية، قبل أن يدرك يوري ميسياس التعادل للجبلين في الدقيقة 56.

وارتفع رصيد الجبلين لـ 30 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما رفع نجران رصيده لـ 29 نقطة في المركز الثالث عشر.

وعاد ضمك من ملعب مضيفه الوشم بفوز بنتيجة 2-0 سجلهما حسن شراحيلي في الدقيقتين 56 و61، ليرفع ضمك رصيده لـ 38 نقطة في المركز الرابع فيما توقف رصيد الوشم عند 23 نقطة في المركز الثامن عشر.

وتغلب القيصومة على ضيفه الشعلة بنتيجة 2-1، تقدم فيحاني المطيري للقيصومة في الدقيقة 65 قبل أن يعادل معاذ عفانة النتيجة للشعلة في الدقيقة 69، ليحسم فؤاد سلامي النتيجة لأصحاب الأرض بهدف في الدقيقة 80.

وارتفع رصيد القيصومة لـ 28 نقطة في المركز الخامس عشر، فيما توقف رصيد الشعلة عند 21 نقطة في المركز العشرين.

وكانت منافسات الجولة انطلقت أمس الثلاثاء بإقامة 5 مواجهات جمعت المجزل مع هجر، والعروبة مع الخليج، وأبها مع الطائي، والجيل مع الكوكب، والنهضة مع الأنصار.

وحسم المجزل مباراته أمام هجر بالفوز بنتيجة 4-0 رافعًا رصيده لـ 32 نقطة في المركز السابع، فيما توقف رصيد هجر عند 30 نقطة في المركز الحادي عشر.

وتعادل العروبة أمام الخليج بدون أهداف، رافعًا رصيده لـ 22 نقطة في المركز التاسع عشر، فيما ارتفع رصيد الخليج لـ 33 نقطة في المركز الخامس.

وحسم التعادل الإيجابي 2-2 مباراة أبها مع الطائي ليرفع أبها رصيده لـ 42 نقطة في الصدارة فيما ارتفع رصيد الطائي لـ 29 نقطة في المركز الرابع عشر.

وتغلب الجيل على الكوكب بهدفين نظيفين رافعًا رصيده لـ 32 نقطة في المركز الثامن، فيما توقف رصيد الكوكب عند 24 نقطة في المركز السابع عشر.

وتخطى النهضة ضيفه الأنصار برباعية نظيفة ليرفع رصيده لـ 31 نقطة في المركز التاسع، فيما توقف رصيد الأنصار عند 31 نقطة أيضًا في المركز العاشر.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني