• دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى
  • 12 رجب 1440

انتصاران و3 تعادلات في انطلاق الجولة 29 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى

انطلقت اليوم الثلاثاء منافسات الجولة التاسعة والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بإقامة 5 مباريات جمعت العروبة مع العدالة، ونجران مع الخليج، والجبلين مع الطائي، والكوكب مع جدة، والنجوم مع ضمك.

فعلى ملعبه بالجوف، تعادل العروبة أمام ضيفه العدالة بهدفين لكل منهما، سجل للعروبة أديسون وموسى الشمري في الدقيقتين 78 و90، فيما سجل للعدالة حسين الجاسم وتشارلز في الدقيقتين 55 و73.

ورفع العروبة رصيده لـ 25 نقطة في المركز التاسع عشر، فيما ارتفع رصيد العدالة لـ 49 نقطة في المركز الثالث.

وحسم التعادل الإيجابي أيضًا مباراة نجران مع الخليج بهدف لكل منهما، تقدم الخليج أولًا عن طريق إليون نداي في الدقيقة قبل أن يتعادل محمد موسى لنجران في الدقيقة 89.

ورفع نجران رصيده لـ 42 نقطة في المركز السادس، فيما ارتفع رصيد الخليج لـ 45 نقطة في المركز الخامس.

وبالنتيجة ذاتها انتهت مباراة الجبلين مع الطائي، تقدم الطائي أولًا عن طريق لويز ادواردو في الدقيقة 3، قبل أن يتعادل الجبلين في الدقيقة 47 عن طريق ميسياس.

وارتفع رصيد الجبلين لـ 37 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما رفع الطائي رصيده لـ 38 نقطة في المركز الثامن.

وتغلب جدة على مضيفه الكوكب بنتيجة 2-1، سجل للضيوف تياجو سانتوس وفيلبي نونيز في الدقيقتين 10 و35، فيما سجل توريك جبرين هدف الكوكب الوحيد في الدقيقة 65.

ورفع جدة رصيده لـ 45 نقطة في المركز الرابع، فيما توقف رصيد الكوكب عند 36 نقطة في المركز الرابع عشر.

وحسم ضمك مباراته أمام مضيفه النجوم بالفوز بهدف نظيف سجله اللاعب خالد المغربي في الدقيقة 84، ليرفع ضمك رصيده لـ 54 نقطة في الصدارة مؤقتًا، فيما توقف رصيد النجوم عند 39 نقطة في المركز السابع.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني