• دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى
  • 04 ربيع الأول 1440

الجيل يفوز على العروبة في انطلاقة الجولة الثانية عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى

تجاوز فريق الجيل ضيفه العروبة بثلاثة أهداف دون ردّ في المواجهة التي جمعت الطرفين على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء ضمن افتتاحية لقاءات الجولة الثانية عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.

وجاءت أهداف اللقاء عن طريق كلاً من البرازيليين فالجينيه ألفيس من ركلة جزاء وإدقار فييرا والنيجري المواليد يوسف محمد.

وارتفع رصيد الجيل إلى 17 نقطة فيما بقي العروبة عند رصيده الحالي 14 نقطة.

هذا وتتواصل غدا الثلاثاء منافسات الجولة الثانية عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى عبر أربع لقاءات، إذ يلتقي الكوكب والنجوم في الخرج، ويستضيف الطائي نظيره النهضة بحائل، ويحلّ القيصومة ضيفاً على ضمك في خميس مشيط، فيما يلاقي هجر نظيره نجران بالأحساء.

فعلى ملعب نادي الشعلة بالخرج يلتقي الكوكب مع نظيره النجوم، حيث يحتلّ الكوكب المركز الثامن عشر برصيد 10 نقاط بينما يحتلّ النجوم المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة.

ويستضيف الطائي نظيره النهضة على ملعبه بحائل، ويأتي الطائي في المرتبة السادسة عشر برصيد 12 نقطة فيما يأتي النهضة في المرتبة التاسعة عشر برصيد 9 نقاط.

وضمن الجولة ذاتها، يستقبل ضمك ضيفه القيصومة على ملعبه في خميس مشيط، ضمك صاحب المركز الخامس برصيد 19 نقطة في المقابل القيصومة صاحب المركز العشرون برصيد 8 نقاط.

ويحتضن ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء مواجهة هجر ونجران، هجر رابعاً برصيد 19 نقطة في حين نجران ثامناً برصيد 17 نقطة.

في المقابل تختتم بعد غدٍ الأربعاء لقاءات الجولة الثانية عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى وذلك بـ(5) مواجهات هي كالآتي:

في المجمعة، يستقبل المجزل ضيفه الوشم على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، المجزل في المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة بينما الوشم في المركز الثاني عشر أيضاً برصيد 14 نقطة.

ويستضيف الشعلة نظيره أبها على ملعبه في الخرج، الشعلة في المرتبة السابعة عشر برصيد 12 نقطة في المقابل أبها في صدارة الترتيب برصيد 22 نقطة.

ويلتقي العين مع نظيره جدة على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية في الباحة، العين يأتي سادساً برصيد 18 نقطة فيما يأتي جدة وصيفاً برصيد 20 نقطة.

ويقام لقاء الأنصار والخليج على ملعب الأول في المدينة المنورة، حيث يحلّ الأنصار ثالثاً برصيد 20 نقطة في حين يحلّ الخليج عاشرا برصيد 15 نقطة.

ويحتضن ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء لقاء العدالة والجبلين، العدالة في المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة بينما الجبلين في المركز السابع برصيد 18 نقطة.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني