• دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى
  • 16 ذو الحجة 1439

دوري الأمير محمد بن سلمان موسم 2018-2019 ينطلق الثلاثاء

ينطلق غدًا الثلاثاء دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بموسمه الجديد، وذلك بعد قرار زياد عدد الأندية إلى 20 ناديًا.

وتشارك أندية الشعلة، والطائي، والنهضة، والأنصار، وهجر، وأبها، والجبلين، ونجران، والعروبة، والعدالة، وضمك، وجدة، والكوكب، والعين، والمجزل، والقيصومة، والجيل، والنجوم، والوشم، والخليج، في الدوري بنسخته الجديدة.

وجاء تغيير المسمى بعد إعلان رئيس الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية معالي الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ تغيير المسمى، مع تقديم دعم مالي بمبلغ 5 ملايين ريال لكل نادٍ.

وكانت أندية دوري الأمير محمد بن سلمان أنهت تعاقداتها الأجنبية، بعد أن أتمت صفقة انتقال 130 لاعبًا أجنبيًا، بعد أن أقر مجلس إدارة الاتحاد السعودي زيادة عدد المحترفين الأجانب إلى سبعة لاعبين (6+1).

وتنطلق غدًا الثلاثاء الجولة الأولى من الدوري بإقامة خمس مباريات، حيث يستضيف العدالة فريق هجر، ويلتقي الشعلة مع النهضة في الخرج، ويواجه الوشم ضيفه نجران، ويلعب الجبلين مع جدة في حائل، فيما يستضيف العروبة فريق النجوم. 

وتستكمل مباريات الجولة بعد غدٍ الأربعاء، حيث يحل ضمك ضيفًا على أبها، ويلتقي العين مع الكوكب، ويواجه الأنصار ضيفه الطائي، فيما يلعب المجزل مع القيصومة، والجيل أمام الخليج.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني