• دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى
  • 12 محرم 1440

تقرير| في ختام الجولة الرابعة.. هجر يخطف صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان

قفز فريق هجر إلى صدارة جدول ترتيب أندي دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، بعد فوزه في الجولة الرابعة على المجزّل بهدفين دون رد، مستغلًا تعثر المتصدر فريق العين الذي تعادل ايجابيًا بهدف أمام ضيفه العدالة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة. 

ورفع مهاجم فريق هجر رصيد أهدافه إلى 4 مع نهاية الجولة، متصدرًا بذلك جدول ترتيب الهدافين، ويأتي ثانيًا لاعب فريق العين رينان أوليفيرا بثلاثة أهداف، متساويًا مع مهاجم العروبة ديجا دا ليما، ولاعب فريق نجران محمد زريقات.

وانتهت مباريات الجولة الجولة بسبعة انتصارات، كانت من نصيب العروبة، وهجر، والجيل، والطائي، والشعلة، والجبلين، والأنصار، فيما شهدت الجولة تسجيل 22 هدفًا تناوب على تسجيلها ستة لاعبين محليين، و13 لاعبًا أجبيًا وثلاثة مواليد.

وأهدر لاعب فريق الوشم فاسكو كويلهو ضربة جزاء في مباراة فريقه أمام ضمك، بالإضافة للاعب القيصومة دييغو في مباراة فريقه أمام الشعلة. 

ونجح لاعبو فرق دوري الأمير محمد بن سلمان من تسجيل تسعة أهداف خلال الشوط الأول من المباريات، و13 هدفًا في الشوط الثاني، فيما أشهر حكام الجولة البطاقة الصفراء في 50 مناسبة، فيما لم تعرف هذه الجولة أي بطاقة حمراء. 

وتنطلق مباريات الجولة الخامسة الثلاثاء المقبل، حيث يلتقي النهضة مع النجوم، ويواجه الجيل فريق الطائي، ويستضيف الخليج فريق الشعلة، ويحل القادسية ضيفًا على الجبلين. 

وتستكمل المباريات يوم الأربعاء، حيث يستضيف الوشم المتصدر فريق هجر، ويلعب العدالة مع الأنصار، ويواجه العروبة فريق ضمك، فيما يستضيف أبها فريق العين، ويواجه جدة فريق نجران في جدة.


النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني