• دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى
  • 06 صفر 1440

انطلاق مباريات الجولة الثامنة من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى الثلاثاء

تنطلق غدا الثلاثاء، مباريات الجولة الثامنة من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، بـ 5 مباريات تجمع بين الخليج والنهضة، والعدالة أمام المجزل، والكوكب أمام الشعل، وضمك مع جدة وأخيرا الطائي أمام ضيفه العروبة.

ويستضيف الخليج نظيره النهضة على ملعبه في سيهات، ويحتلّ الخليج المركز الـ 15 برصيد 7 نقاط، بينما النهضة يحتلّ المركز الـ 17 بـ 7 نقاط.

وفي مباراة أخرى على ملعب "نادي الفتح" في الأحساء، يواجه العدالة الثالث عشر بـ 9 نقاط، ضيفه المجزل صاحب المركز الـ 18 برصيد 7 نقاط.

ويلتقي الكوكب مع نظيره الشعلة على ملعب الأخير بالخرج، ويأتي الكوكب في المرتبة العشرين بدون نقاط، فيما يحل الشعلة في المرتبة الحادية عشر برصيد 10 نقاط.

ويستضيف ضمك نظيره جدة على ملعبه في خميس مشيط، ويحل ضمك ثالثاً برصيد 13 نقطة، بينما جدة متصدراً بـ 16 نقطة.

ويستقبل الطائي ضيفه العروبة على ملعب "مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية "بحائل، ويخوض الطائي اللقاء وهو في المركز الـ 16 برصيد 7 نقاط، في المقابل يشارك العروبة في المباراة، وهو في المركز الـ 12 برصيد 10 نقاط.

وتستكمل مباريات الجولة بعد غدٍ الأربعاء، بإقامة 5 مباريات تجمع القيصومة مع النجوم، وأبها مع الجيل، والجبلين مع هجر، والعين مع الوشم، والأنصار مع نجران.

ويستقبل القيصومة ضيفه النجوم على ملعب نادي الزلفي بالزلفي، علمًا بأن القيصومة يحل في المركز 14 برصيد 8 نقاط، بينما النجوم في المرتبة 19 برصيد 6 نقاط.

كما يلتقي أبها مع ضيفه الجيل على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها، أبها رابعاً برصيد 13 نقطة، فيما الجيل سادساً برصيد 11 نقطة.

ويستضيف الجبلين نظيره هجر على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل، الجبلين ثامناً برصيد 11 نقطة، في المقابل هجر وصيفاً برصيد 15 نقطة. 

وفي الطائف، يلتقي العين مع نظيره الوشم على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، حيث يأتي العين تاسعاً برصيد 11 نقطة، فيما يأتي الوشم سابعاً برصيد 11 نقطة.

ويستضيف الأنصار نظيره نجران على ملعبه في المدينة المنورة، الأنصار يحتلّ المرتبة الرابعة برصيد 13 نقطة، في حين نجران يحتلّ المرتبة العاشرة برصيد 10 نقاط.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني