• الاتحاد السعودي لكرة القدم
  • 14 محرم 1440

اختتام دورات الرخصة الآسيوية C في الرياض ومكة المكرمة والدمام وجدة وينبع

نظّمت اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي دورات رخصة التدريب الآسيوية C في الرياض، ومكة المكرمة، والدمام، وجدة، وينبع، والتي اختتمت أحداثها أمس السبت.

وحاضر في الدورة التي نُظّمت في الرياض المحاضر علي البارقي، والمساعد عبدالله الغامدي، وخالد الفرحان مقيمًا آسيويا، في حين حاضر في مكة المكرمة المحاضر محمد العبدلي، والمساعد سامي الحربي، ووليد فطافطة مقيمًا آسيويًا، بينما شهدت دورة الرخصة C التي أقيمت في جدة تقديم المحاضر فهد مدهش، وزياد عكوبة مقيمًا آسيويًا، وفي ينبع قدم الدورة المحاضر بندر الأحمدي، في حين حاضر في الدمام محمد الدشيش وعبدالعزيز البيشي.

من جهته أوضح المدير التنفيذي المكلف للجنة الفنية تركي السلطان أن الدورات التي تنظمها اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم تأتي من منطقة حرص اللجنة على تكثيف البرامج التدريبية للراغبين بالاستفادة، سعيًا منها لإعطاء الفرصة للمهتمين وإبراز الكفاءات الوطنية في مجالات التدريب، إضافةً إلى تأهيل المحاضرين الوطنيين.

وأشار السلطان إلى تنفيذ اللجنة لخطة عمل تتضمن المزيد من الدورات في هذا الموسم سعيًا منها لتحقيق الأهداف التي يضعها الاتحاد السعودي لكرة القدم نصب عينيه، بتأهيل المزيد من الكفاءات الوطنية في كافة الأصعدة.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني