• الاتحاد السعودي لكرة القدم
  • 05 ذو الحجة 1439

اللجنة الإعلامية في الاتحاد تصدر مجلة وثائقية بمناسبة السوبر السعودي

أصدرت اللجنة الإعلامية في الاتحاد السعودي لكرة القدم مجلة وثائقية خاصة بمباراة السوبر السعودي على كأس الهيئة العامة للرياضة التي تقام مساء بعد غدً السبت بين فريقي الهلال والاتحاد على ملعب كوينز بارك رينجرز.

وتم إصدار المجلة بنسختين ورقياً وإلكترونيا من خلال الرابط التالي:

http://www.saff.com.sa//-/media/saff/files/super-cup-magazine.ashx

وتشتمل المجلة التي بدأت بكلمة معالي رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ على تاريخ وسجل أبطال كأس السوبر السعودي في النسخ السابقة، بالإضافة لتقارير تحكي استعدادات الفريقين للمباراة والموسم الرياضي المقبل.

وأكد الدكتور شاكر الذيابي المشرف العام على التنظيم الاعلامي لمباراة السوبر السعودي في لندن أن المجلة احتوت على تقارير حول أبرز المناسبات والأحداث الرياضية الدولية التي نظمتها الهيئة العامة للرياضة خلال العام الماضي، وبين الذيابي ان المجلة صدرت باللغتين العربية والإنجليزية.

وأضاف الدكتور شاكر الذيابي ان الفريق الاعلامي المشرف على مباراة السوبر أنهى كافة التحضيرات المتعلقة بإصدار تصاريح الاعلاميين الراغبين في الحضور للمباراة وكذلك التنسيق المتعلق بالعمل التشغيلي الاعلامي ابتداء بالمؤتمرات الصحافية لمدرب بالفريقين غداً الجمعة وأثناء المباراة.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني