• الاتحاد السعودي لكرة القدم
  • 14 صفر 1440

عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي خالد الثبيتي يشارك في ملتقى الفيفا عن قواعد الالتزام وتقييم المخاطر

شارك عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم خالد الثبيتي في القمة التي أقامها الاتحاد الدولي لكرة القدم بمقره في مدينة زيورخ السويسرية عن قواعد الالتزام وتقييم المخاطر.

وتناول الملتقى الذي حضره رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جيان انفانتينو والمدير التنفيذي لقسم التطوير الفني في الاتحاد الدولي ماركو فان باستن وعدد من قياديي الفيفا والاتحادات الأعضاء، الحديث عن إدارة الالتزام التي أنشأها الاتحاد الدولي بهدف وضع لوائح وقواعد السلوك وغيرها من الأنظمة والإجراءات بعد عدد من الفضائح التي عانى منها الفيفا مؤخرًا.

وعلّق الثبيتي خلال الملتقى الذي استمر لمدة يومين على عدد من التحديات التي تواجه منظومة كرة القدم، ودور إدارة الالتزام بالاتحاد الدولي والاتحادات القاريه والمحلية في وضع الضوابط والإجراءات الضرورية لتجاوزها، وتقييم المخاطر الخاصة بها.

وجاءت مشاركة الاتحاد السعودي لكرة القدم في الملتقى للدور المحوري الذي يضطلع به مع الاتحادات الدولية والقارية فيما يصب في صالح كرة القدم على الصعيد المحلي والدولي.

وتأتي مشاركة الاتحاد السعودي في الملتقى دعمًا منه في ضخ الكفاءات المتخصصة بالاتحاد الدولي في مجال القانون والتحكيم، وهي استراتيجية الاتحاد في إيجاد وتقديم الأفكار الجديدة للتطوير، وفتح المجال إلى الكفاءات المميزة للتواجد الفاعل في المحافل الدولية.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني