• الاتحاد السعودي لكرة القدم
  • 13 رمضان 1439

رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم يدشن موقع الاتحاد الرسمي بحضور رئيس الاتحاد الدولي

دشن رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت وبحضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو، الموقع الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم على شبكة الإنترنت، وذلك لمتابعة أخبار الاتحاد السعودي ورياضة كرة القدم في المملكة تماشيًا مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 في الاهتمام ودعم كرة القدم.

وأعلن رئيس الاتحاد السعودي تدشين المرحلة الأولى من الموقع، والذي تم مراعاة العمل فيه باستخدام أجهزة الكمبيوتر المنزلية، والمحمولة، والهواتف النقالة، بهدف وضع المتابع للكرة السعودية في الحدث، سواء على مستوى الاتحاد السعودي، أو المنتخبات الوطنية عبر التغطية الحية المتضمنة كافة المعلومات.

واشتمل الموقع على نظرة عامة عن البطولات المحلية ولوائح الاتحاد السعودي، بالإضافة إلى دعمه للغتين العربية والإنجليزية، كما يحتوي الموقع على تلفزيون ساف الذي سيكون مخصصًا لجميع الفيديوهات الخاصة بالاتحاد السعودي والمنتخبات الوطنية.

ويتم العمل حاليًا على إنهاء المرحلة الثانية التي تحتوي على قسم خاص بالتحكيم، والتقارير الإخبارية للمسابقات المحلية، بالإضافة إلى خاصية اختيار الفريق المفضّل للجماهير السعودية، وهي الخاصية التي تمكن المتابع من اختيار 11 لاعبًا من لاعبي الدوري السعودي للمحترفين، بالإضافة إلى خارطة التفاعل وصفحة الفريق والعديد من المميزات التقنية.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني