• الاتحاد السعودي لكرة القدم
  • 22 ربيع الثاني 1440

ركن الاتحاد السعودي في مهرجان الجنادرية 33 يشهد حضورًا لافتًا

تدخل فعاليات ركن الاتحاد السعودي لكرة القدم في المهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية 33" أسبوعها الثاني، حيث سجل الأسبوع المنصرم حضورًا لافتًا من قبل زوار المهرجان للركن الذي يقام تحت شعار "شجّع المنتخب في آسيا" لمواكبته لمشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس آسيا 2019.

ويقام ركن الاتحاد السعودي لكرة القدم ضمن جناح الهيئة العامة الرياضة في مهرجان الجنادرية، والذي يضم إلى جواره عددًا من الأركان للاتحادات واللجان الرياضية.

ويستعرض ركن الاتحاد كؤوس آسيا التي حققها الأخضر أعوام 84، و88، و96، إضافةً إلى كأس آسيا تحت 19 عامًا التي حققها الأخضر الشاب الشهر الماضي، وكذلك استعراض أبرز الأرقام والإحصائيات لتاريخ مشاركات الأخضر في بطولة كأس آسيا، وللصور التاريخية لإنجازات المنتخب الوطني القارية.

وفي الجانب التفاعلي، شهدت الوسيلة التفاعلية (اقترح تشكيلة جديدة للمنتخب) تفاعلًا كبيرًا، حيث شارك زوّار الركن فيها، وحرصوا على التقاط الصور تذكارًا للتشكيلات التي قاموا بتنسيقها، فيما تواجدت تميمة المنتخب الوطني خلال الأيام الماضية، وحرصت الجماهير التي زارت الركن على التقاط الصور التذكارية.
 
ويشهد الركن إقبالاً متصاعدًا خصوصًا مع بدء إجازة منتصف العام الدراسي، حيث زار الجناح ما يتجاوز 6000 زائر وزائرة، تفاعلوا فيها على ما يحتويه الركن ويقدمه للجماهير.

وعبّر غالبية الزائرين عن أمنياتهم بأن يواكب تسليط الأضواء على إنجازات المنتخب الوطني مع استعداداته لنهائيات كأس آسيا 2019، للظهور بالمستوى الذي يليق بمكانة الكرة السعودية وتحقيق النتائج الإيجابية التي تراكب طموحات محبي "الأخضر".

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني