• الاتحاد السعودي لكرة القدم
  • 24 صفر 1440

أعضاء الاتحاد السعودي في رسالة لبعثة الأخضر الشاب في إندونيسيا: نهائي القارة ثمرة جهودكم وثقتنا بكم لا حدود لها


حرص أعضاء مجلس الاتحاد السعودي لكرة القدم على الشد من أزر لاعبي المنتخب الوطني الشاب تحت 19 عاما، قبل خوض المباراة المرتقبة أمام المنتخب الكوري الجنوبي في نهائي كأس آسيا المقامة في إندونيسيا.

وقال نائب رئيس الاتحاد لكرة القدم الأستاذ لؤي السبيعي إن إنجاز الوصول إلى كأس العالم 2019 في بولندا ستحفز اللاعبين على بذل مجهودات مضاعفة من أجل حصد اللقب وتزيين الإنجاز المونديالي.

ومن جانبه أوضح الأمين العام إبراهيم القاسم أن وصول المنتخب الوطني للشباب للمباراة النهائية، يعكس مدى التطور الذي وصلت إلى كرة القدم السعودية، بعد أقل من عام واحد على وصول المنتخب الأول إلى مونديال روسيا 2018، مطالبا اللاعبين والجهاز الفني بعدم إدخار أي جهد في سبيل الفوز بالكأس.

وأثنى عضو مجلس الإدارة يزيد التويجري، على المستوى الإيجابي الذي يقدمه المنتخب الوطني، خلال مشاركته في البطولة الآسيوية، مشيدا بالحماس الذي سيطر على اللاعبين، ورغبتهم في اقتناص اللقب، مطالبا إياهم بعدم الاكتفاء بالوصول إلى المباراة النهائية وبلوغ كأس العالم، ومواصلة المضي قدما في سبيل تحقيق اللقب.

وأشاد عضو مجلس الإدارة تركي الحقيل بما قدمه اللاعبون خلال آخر مباراتين على وجه الخصوص أمام منتخبين بحجم أستراليا واليابان على الترتيب، مطالبا بضرورة الحفاظ على الحالة الذهنية والفنية للاعبين في المباراة النهائية، معربا عن ثقته الكاملة في اقتناص اللقب.

وحرص عضو مجلس الإدارة الدكتور تركي العواد على توجيه رسالة للمنتخب الوطني الشاب بقيادة المدرب خالد العطوي بقوله "كنتم على قدر المسؤولية، ولازلنا نأمل في المزيد.. نحلم جميعا بالفوز بالمباراة النهائية واقتناص كأس البطولة".

وطالب عضو مجلس الإدارة علي الشعيلان اللاعبين بالحفاظ على نفس القدر من التركيز خلال المواجهة المقبلة الحاسمة، من أجل تزيين الإنجاز الغالي والذهاب إلى بولندا حيث تقام البطولة العالمية العام المقبل، بمعنويات مرتفعة.

ومن جانبه أشاد  عمر باخشوين بلاعبي المنتخب الوطني الشاب بعد النتائج الإيجابية في البطولة الآسيوية، مطالبا الجميع ببذل مجهودات مضاعفة من أجل الفوز على كوريا الجنوبية، مؤكدا أن الوصول إلى النهائي القاري جاء تتويجا للمجهودات التي بذلت خلال الفترة الماضية.

وأعربت أضواء العريفي عن شعورها بالفخر الشديد إزاء الإنجاز الذي حققه لاعبو "الأخضر"، مناشدة اللاعبين بمواصلة التألق في إندونيسيا مع تبقي خطوة واحدة فقط على حصد كأس البطولة.

ومن جانبها بادرت عضو مجلس الإدارة رهام العنيزان، بتقديم الدعم والمؤازرة للاعبين والجهاز الفني لـ "الأخضر"، معربة عن أملها في مشاهدة اللاعبين على منصة التتويج بالكأس يوم الأحد المقبل.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني