• الاتحاد السعودي لكرة القدم
  • 13 ذو الحجة 1439

معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة يرعى السوبر السعودي المصري

يرعى معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ورئيس الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ مباراتي كأس السوبر السعودي المصري في الخامس والعاشر من نوفمبر المقبل. 

وسيلتقي ناديا الزمالك المصري والاتحاد السعودي في القاهرة على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في الخامس من نوفمبر المقبل، فيما سيلتقي ناديا الهلال السعودي والزمالك المصري في الرياض على كأس فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي في العاشر من الشهر نفسه.

وتقرر أن تكون جوائز مباراتي السوبر مليوني دولار، حيث سيحصل البطل في كل مباراة على مكافأة مالية بقيمة مليون دولار.

من جهته قدم مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الشكر الجزيل لرئيس نادي الزمالك المصري المستشار مرتضى منصور على الدور الذي لعبه في إنجاح ترتيبات إقامة المباراتين، مثمناً له الدعم الذي بذله في تهيئة كل سبل نجاحهما، لاسيما بمبادرته في طلب عدم إلغاء مباراة السوبر التي كانت مقررة بين الهلال السعودي والأهلي المصري، ودعوته لمشاركة نادي الزمالك فيها، انطلاقاً من حرصه على إنجاح الفكرة.

وأعرب الاتحاد السعودي عن تقديره البالغ للمواقف العروبية التي أبداها سعادة المستشار مرتضى منصور من خلال سعيه لإقامة مباراتي السوبر، انطلاقاً من حرصه على تمتين أواصر التعاون بين البلدين، ومد جسور العلاقة بين الشعبين الشقيقين في كافة المجالات ومنها المجال الرياضي.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني