• الاتحاد السعودي لكرة القدم
  • 02 ربيع الثاني 1440

رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم: ذكرى البيعة الرابعة تستنهض روح التكاتف واللحمة بين القيادة الحكيمة والشعب الوفي

أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم قصي بن عبدالعزيز الفواز أن ذكرى البيعة الرابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -أيده الله- مقاليد الحكم تأتي لتستنهض روح التكاتف واللحمة بين القيادة الحكيمة والشعب الوفي في ظل النهضة التي يعيشها الوطن في هذا العهد الميمون.

ووصف رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأعوام الأربعة في عهد خادم الحرمين الشريفين بأنها أعوام خير وازدهار في ظل رؤية المملكة 2030، التي واكبتها طموحات عالية وعزيمة قوية لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد -حفظه الله- لافتاً إلى أن المواطن لامس  قيمتها واستشعر أثرها في كل تفاصيل حياته.

وقال الفواز: "في هذا العهد الميمون شهدت المملكة نقلة نوعية في كافة المجالات، وقفزات عملاقة على مستوى كافة القطاعات، بدءاً من الأمن الذي يحياه الوطن ويتلمسه المواطن، ومروراً بالجوانب الاجتماعية والاقتصادية والتعليمية والترفيهية، حيث أصبحت المملكة كورشة عمل لا تتوقف، في ظل العمل الدؤوب الذي تبذله كافة الوزارات والهيئات".

وأثنى رئيس الاتحاد السعودي على الدعم السخي والاهتمام الكبير الذي شهده القطاع الرياضي في كافة المجالات، مؤكداً بأن الرياضة مرت خلال السنوات الأربع الماضية بمنعطف مهم  لامس كل التفاصيل فيها.

وأضاف: "الرياضة كانت واحدة من القطاعات التي شهدت نهضة شاملة، سواء على مستوى كرة القدم أو بقية الألعاب والرياضات الأخرى، وهو ما ترجم إلى إنجازات متنوعة فردية واجتماعية، واستضافات عالمية، وضعت المملكة في قلب الصورة، وتحت أنظار العالم".

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني