• الاتحاد السعودي لكرة القدم
  • 26 جمادى الثانية 1440

اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي تكرم المدربين الوطنيين الحاصلين على الرخصة الآسيوية

أقامت اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم مساء اليوم الأحد حفل تكريم وتوزيع الشهادات للمدربين الوطنيين الحاصلين على الرخصة الآسيوية للمحترفين لتدريب كرة القدم، والتي أقيمت على 5 مراحل في الفترة الماضية بعدد ساعات يفوق 500 ساعة تدريبية.

وسلّم عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس اللجنة الفنية أحمد الراشد شهادات الدبلوم إلى 20 مدربًا وطنيًا اجتازوا الاختبارات العملية والنظرية التي عُقدت على مدار العام الماضي، في الحفل الذي أقيم مساء اليوم في محافظة الأحساء بحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد نائب رئيس اللجنة الفنية عمر باخشوين، ومدير التعليم في اللجنة الفنية الدكتور يحيى الشريف، والمحاضر الآسيوي نهاد صوقار.

والتحق المدربون الوطنيون العشرون الذين تم تكريمهم اليوم بسبعة مدربين وطنيين سبقوهم في الحصول على الرخصة الآسيوية للمحترفين وهم، عمر باخشوين، وحمود الصيعري، وعلي القرني، وسامي الجابر، وصالح المطلق، ونايف العنزي، وسمير هلال.

من جهته أوضح رئيس اللجنة الفنية أحمد الراشد أن هذا الحفل جاء تقديرًا من الاتحاد السعودي لكرة القدم للمدربين الوطنيين، ودعمًا لهم في مسيرتهم التدريبية، متمنيًا التوفيق لكافة المدربين الوطنيين في مواصلة تحقيق المزيد من الإنجازات للمنتخبات الوطنية والأندية.

وأضاف الراشد: "هذا التكريم يأتي من منطلق حرص الاتحاد السعودي لكرة القدم على تعزيز الثقة في المدربين الوطنيين، وإيمانًا منه بقيمتهم الفنية العالية، لذا رأينا أن يتوازى تسليم الشهادات بما قدموه من جهد عالٍ طوال فترة الدورة التدريبية، مع أمنياتنا لهم بالتوفيق في حياتهم العملية ومواصلة الإنجازات للكرة السعودية".

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني