• الاتحاد السعودي لكرة القدم
  • 10 ربيع الثاني 1439

رئيس اتحاد الكرة يهنئ معالي الأستاذ تركي آل الشيخ بمناسبة اختيار معاليه الشخصية الأكثر تأثيرًا في كرة القدم العربية لعام 2018

هنأ سعادة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، بمناسبة اختيار معاليه الشخصية الأكثر تأثيرًا في كرة القدم العربية لعام 2017 وذلك خلال مؤتمر دبي الرياضي السنوي الذي أقيم اليوم الخميس في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.
 
وأكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أن الجهود الكبيرة والمبادرات المميزة التي يقدمها معالي الأستاذ تركي آل الشيخ لكرة القدم العربية تركت أثرًا واضحًا على صعيد الكرة العربية، مبينًا أن خطواته وأفكاره التي عمل عليها كانت محل تقدير واعتزاز الوسط الرياضي العربي والدولي.
 
وقال :"حصول معاليه على هذه الجائزة هو تتويج لعمله الدؤوب خلال الفترة الماضية، إذ استطاع بعزيمته وحرصه على دعم الرياضة محليًا وعربيًا من خلال جملة من المبادرات التي تركت أثراً ملموساً، وهذه الجائ هي عبارة عن تتويج لما قدم خلال الفترة الماضية".

وأوضح رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بأن الأفكار التي قدمها معالي الأستاذ تركي آل الشيخ لكرة القدم السعودية، والمبادرات التي ساهم من خلالها في دعم الكرة العربية ساهمت في تحقيق نتائج مميزة وقفزات رياضية على مختلف الصعد المحلية والإقليمية والدولية.

وتمنى رئيس الاتحاد السعودي دوام التوفيق والتقدم لمعالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة فيما يخدم الرياضة المحلية والدولية.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني