• الاتحاد السعودي لكرة القدم
  • 30 ذو الحجة 1439

لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين تعقد ورشة عمل لمدراء نظام مطابقة الانتقال لأندية الدرجة الثانية

دعا عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين الدكتور خالد بانصر مدراء نظام مطابقة الانتقال الدولي ومسؤولي الاحتراف في أندية الدرجة الثانية إلى أهمية الحرص على تطوير العمل الاحترافي داخل الأندية، من حيث تطوير العمل الإداري والتواصل مع اللجنة والاستفسار عن كل ما يخص الاحتراف ونظام ITMS الخاص بتسجيل اللاعبين.

جاء ذلك خلال ورشة عمل أقامتها لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين ظهر اليوم الاثنين  لمديري نظام مطابقة الانتقال لأندية الدرجة الثانية، في القاعة الكبرى بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.

وفي بداية الورشة، قدّم الدكتور خالد بانصر شكره وتقديره إلى معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ ورئيس الاتحاد السعودي المكلف الأستاذ نواف بن بندر التمياط على الدعم والاهتمام المباشرين، مؤكدًا بأن متابعة معالي المستشار وسؤاله الدائم ساهم في سرعة توقيع عدة اتفاقيات مع الاتحاد الدولي لكرة القدم لتطبيق نظام الانتقالات الدولي ITMS في سوق الانتقالات المحلية DTMS بنفس مميزات نظام الانتقالات الدولية.

وبارك رئيس لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين لأندية دوري الدرجة الثانية خوضها تجربة الاحتراف لأول مرة، مؤكدًا أهمية تطبيق لوائح الاحتراف والعمل على متابعة آخر التحديثات الخاصة باللجنة، بهدف مواكبة العمل الاحترافي والظهور بالصورة المميزة التي تعكس مدى احترافية الأندية السعودية.

وطالب رئيس لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين خلال الورشة بضرورة السريّة في العمل، خاصة في الجوانب المتعلقة بالمستندات والوثائق التي من الواجب أن تكون بين الأطراف ذات العلاقة، مبينًا أهمية التواجد في مثل هذه الورش لتحقيق الفائدة الكاملة.

وقدّم نائب رئيس اللجنة الاستاذ معيض الشهري شرحًا مفصلًا عن برنامج ITMS استعرض من خلاله تاريخ البرنامج وآلية العمل به وطريقة الاستخدام، وتخلل الشرح مداخلات من المشاركين.

 وتأتي الورشة ضمن سلسلة من الورش التي تقيمها اللجنة لشرح نظام ITMS وDTMS بعد تطبيقه محليًا.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني