• الاتحاد السعودي لكرة القدم
  • 24 محرم 1440

بعثة الزمالك تصل الرياض لمواجهة الهلال في السوبر السعودي المصري

وصلت بعثة نادي الزمالك المصري مساء اليوم الخميس إلى الرياض برئاسة عضو مجلس الإدارة الأستاذ إسماعيل يوسف، وذلك لخوض مواجهة السوبر السعودي المصري على كأس فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي بعد غد السبت.

وكان في مقدمة مستقبلي بعثة نادي الزمالك وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة الأستاذ عبدالإله بن سعد الدلاك، ورئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ قصي بن عبدالعزيز الفواز وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، والقنصل العام بسفارة جمهورية مصر في المملكة الأستاذ هاني صلاح محمد.
  
من جهته رحب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ قصي بن عبدالعزيز الفواز ببعثة نادي الزمالك في بلدهم الثاني، مؤكداً أن إقامة مباراتي السوبر السعودي المصري على كأس فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي تأتي تتويجاً للعلاقة الوطيدة بين البلدين الشقيقين، وامتداداً للتعاون القائم على المستوى الرياضي.

وأعرب رئيس الاتحاد السعودي عن شكره الجزيل لمعالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ على دعمه وتوجيهاته للظهور بمباراة السوبر بما يليق بقيمة وأهمية المواجهة.

وأبدى رئيس الاتحاد السعودي أمنياته بأن تظهر مواجهة السوبر السعودي المصري بين الهلال والزمالك بالمستوى الفني الذي يليق بقيمة المباراة، وبما يواكب تاريخ وجماهيرية الناديين.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني