• المنتخب السعودي تحت 19
  • 09 جمادى الأولى 1440

المنتخب الوطني تحت 19 عامًا يواصل تدريباته بمعسكره بالدمام

أجرى المنتخب الوطني تحت 19 عامًا اليوم الثلاثاء حصته التدريبية ضمن الفترة الثانية من معسكره الإعدادي المُقام في الدمام، والذي يمتد حتى الثاني والعشرين من شهر يناير الجاري، ضمن أولى مراحل الإعداد للمشاركة في كأس العالم تحت 20 عامًا 2019 في بولندا.

وأدى لاعبو المنتخب الوطني حصتهم التدريبية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، تحت إشراف المدير الفني خالد العطوي والجهاز الفني المساعد، والتي تركزت على إقامة مناورة في كامل مساحة الملعب لتقييم أداء اللاعبين من خلال تحقيق الأهداف الفنية من الحصص التدريبية الماضية.

ويواصل الأخضر غدًا الأربعاء تدريباته ضمن معسكره الإعدادي في الدمام، تحضيرًا لمونديال الشباب الذي تقام منافساته شهر مايو المقبل. 

من جهة أخرى، قدم أخصائي التغذية في المنتخب عبدالعزيز النفيسة محاضرة للاعبي المنتخب حول أهمية التغذية والاستهلاك الأمثل للسوائل من خلال المعسكر الحالي، وجاءت المحاضرة في سلسلة من المحاضرات امتدادًا لتوجه اللجنة الطبية في الاتحاد بزيادة الوعي والثقافة الصحية للاعبي المنتخبات.

يُذكر أن الجهاز الطبي للمنتخب الوطني الشاب تم إعادة تشكيله ليواكب المرحلة المقبلة، حيث يضم الجهاز الدكتور معاذ العمار طبيبًا للمنتخب، وأحمد محروس وخالد النويصري أخصائيي علاج طبيعي، وأخصائي التغذية عبدالعزيز النفيسة.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني