• المنتخب السعودي
  • 28 ذو القعدة 1439

سفير خادم الحرمين الشريفين في ماليزيا يقيم مأدبة عشاء لبعثة المنتخب تحت 21 عامًا

أقام سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى ماليزيا الأستاذ محمود بن حسين قطان مأدبة عشاء مساء اليوم الجمعة بمقر السفارة في كوالالمبور، لبعثة المنتخب الوطني تحت 21 عامًا، برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخبات الوطنية السنية حمزة إدريس، وبحضور مسؤولي وأعضاء وممثلي السفارة.

وقدم حمزة إدريس شكره وتقديره الجزيلين لسعادة السفير محمود بن حسين قطان على كرم الضيافة وحُسن الاستقبال، مثمنًا لسعادة السفير الاهتمام والرعاية الكريمتين من قِبل سفارة المملكة في ماليزيا، منذ وصول المنتخب الوطني تحت 21 عامًا إلى كوالالمبور لإقامة المعسكر الإعدادي، ومتمنيًا للأخضر التوفيق في مهمته المقبلة.

من جانب آخر، تغادر بعثة المنتخب الوطني تحت 21 عامًا غدًا السبت إلى العاصمة الإندونيسية جاكرتا، استعدادًا للمشاركة في منافسات كرة القدم ضمن دورة الألعاب الآسيوية (جاكرتا 2018)، بعد أن اختتم الأخضر اليوم الجمعة معسكره الإعدادي في ماليزيا، ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في البطولة.

ومنح الجهاز الفني للمنتخب الوطني اليوم الجمعة لاعبي الأخضر فترةً حرة في ختام المعسكر الإعدادي بماليزيا.

من ناحية أخرى، استبعد الجهاز الفني للمنتخب الوطني تحت 21 عامًا اللاعبين نواف أبو عامر، وأنس زباني، وفيصل دارسي من قائمة المنتخب المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية (جاكرتا 2018)، وقدم الجهازين الفني والإداري شكرهما للاعبين على الانضباطية العالية والالتزام خلال فترة المعسكر داخل الملعب وخارجه، متمنيان لهم التوفيق والنجاح.

ومن جهة أخرى، غادر لاعب المنتخب الوطني تحت 21 عامًا هارون كمارا إلى المملكة بعد وفاة شقيقته، وقدمت إدارة المنتخب العزاء للاعب في وفاة شقيقته، تغمدها الله بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني